عاجلً..رسميًا.. سام مرسي يقود إيبسويتش تاون إلى الدوري الإنجليزي الممتاز

السبت 04/مايو/2024 – 04:34 م

وانتهت منذ قليل المباراة أمام إبسويتش تاون، والتي يلعب لها النجم المصري سام مرسيضد منافسه هيدرسفيلد، الذي جمع الفريقين في منافسات بطولة القسم الأول الإنجليزي.

نتيجة مباراة إبسويتش تاون وهيدرسفيلد

وحسم فريق إيبسويتش تاون نتيجة المباراة أمام هيدرسفيلد لصالحه، بالفوز بهدفين دون مقابل سجلهما ويس بيرنز وأوماري هاتشينسون، ليضمن الفريق التأهل رسميًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل 2024- 2025، لأول مرة بعد 22 عامًا.

بدأ فريق إبسويتش تاون المباراة بقوة، والتي شارك فيها سام مرسي أساسيًا منذ البداية، حيث حرص الفريق على تسجيل هدف مبكر من أجل تحقيق الفوز الذي كان سيؤهله بشكل مباشر بعيدًا عن نتائج المنافسين.

وتمكن فريق إيبسويتش تاون من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول عن طريق لاعبه ويس بيرنز، لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف، فيما دخل الشوط الثاني بقوة كبيرة وسجل هدفا مبكرا في المباراة. الدقيقة 48 عن طريق لاعبها أوماري هاتشينسون.

سام مرسي يقود فريقه إلى الدوري الإنجليزي الممتاز

وبهذه النتيجة رفع فريق إيبسويتش تاون رصيده من النقاط إلى 96 نقطة، جمعها من خلال 46 مباراة في مسابقة البطولة، ليحتل الفريق المركز الثاني في الترتيب الذي يضم 24 فريقا، خلف ليستر سيتي المتصدر، ويضمن التأهل رسميًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي السياق نفسه، تعرض فريق ليدز يونايتد للخسارة في مباراة اليوم أمام منافسه ساوثامبتون، ليتوقف رصيده عند 90 نقطة ويفشل في ملاحقة إبسويتش تاون من أجل خطف بطاقة التأهل الثانية، ليدخل بذلك بطولة رباعية تضم إلى جانبه ساوثهامبتون. وست بروميتش ألبيون ونورويتش سيتي، من أجل الحصول على البطاقة. الثالث للدوري الممتاز.