عاجلً..موعد مباراة ميلان وجنوي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

السبت 04/مايو/2024 – 04:53 م

يلتقي فريقي ميلان وجنوى اليوم في مباراة نارية ومثيرة ضمن بطولة الكالتشيو التي تقام في الموسم الحالي 2023-2024.

انتهى آخر ظهور لفريق ميلان بالتعادل السلبي أمام فريق يوفنتوس في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة 34 من الدوري الإيطالي للكالتشيو للموسم الحالي 2023-2024، واستضافت المباراة فريق يوفنتوس. الملعب الذي جمع ميلان ويوفنتوس في الجولة 34 من الدوري الإيطالي.

موعد مباراة ميلان وجنوى في الدوري الإيطالي

أما عن موعد مباراة ميلان وجنوى في الدوري الإيطالي والتي تصدرت محركات البحث في الساعات القليلة الماضية، فستقام المباراة اليوم الأحد 5 مايو في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة. وأسندت مهمة استضافة المباراة إلى ملعب سان سيرو الذي يتحمل مسؤولية استضافة مباراة الليلة بين ميلان وجنوى في الجولة 35 من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-2024.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وجنوى في الدوري الإيطالي

وفيما يتعلق بالقنوات الناقلة لمباراة ميلان وجنوى في الدوري الإيطالي، ستقوم شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية ببث مباراة ميلان وجنوى في الجولة 35 من بطولة الدوري الإيطالي، حيث تعتبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية الحصرية والوحيدة التي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري الإيطالي للموسم الحالي.

ترتيب ميلان في الدوري الإيطالي

في هذه الأثناء، تبحث جماهير ميلان عن ترتيب ميلان في الدوري الإيطالي، حيث يحتل نادي ميلان المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-2024، برصيد 70 نقطة، بفارق 19 نقطة عن إنتر ميلان المتصدر، برصيد 89 نقطة. نقاط.

وخاض فريق ميلان 34 مباراة في الدوري الإيطالي للموسم الحالي. وتمكن خلالها من تحقيق 21 فوزا و6 هزائم و7 مباريات سيطر عليها التعادل