عاجلً..حسام حسن يراقب عمرو السولية قبل مباراتي بوركينا وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم

الخميس 25 أبريل 2024 – 06:23 صباحًا

مشاهدة حسام حسن أعلن المدير الفني للفريق الأول المصري، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عمرو السولية، استعدادًا لضمه خلال المعسكر المقبل الذي سيتضمن مباراتين أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في دوري أبطال آسيا. مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

حسام حسن يراقب عمرو السولية قبل مباراة بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم

وعلمت “القاهرة 24” أن عمرو السولية، الذي بدأ المشاركة أساسيا مع النادي الأهلي بعد العودة من الإصابة، عاد لحسابات حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، من أجل الانضمام للمنتخب أمام بوركينا فاسو و غينيا بيساو.

ويرغب حسام حسن، في تحقيق الفوز على كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في مباراتي الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات، ليصل إلى النقطة الـ12، بعدما سبق للفراعنة رفقة روي فيتوريا أن حصدوا 6 نقاط أمام كل من جيبوتي. وسيراليون.

وعلمت “القاهرة 24″، أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول، قرر ضم محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، بعد حصوله على تأكيد من الجهاز الطبي بانضمامه للمعسكر المقبل بعد العودة من الإصابة، إلى جانب مع مصطفى شوبير الحارس المتألق حاليًا مع النادي الأهلي. بجوار محمد عوض حارس مرمى الزمالك.

ويضع حسام حسن كلا من مهدي سليمان ومحمد بسام بدلا من الثلاثي في ​​حالة إصابة أي منهم قبل معسكر الحسم في تصفيات كأس العالم 2026.