عاجلً..أهداف مباراة الأهلي والجونة.. إمام عاشور يتقدم للمارد الأحمر بتسديدة صاروخية

السبت 04/مايو/2024 – 07:41 م

وتقدم القاهرة 24 للقراء والمتابعين، أهداف مباراة الاهلي والجونةوالذي يجمع الفريقين حاليًا، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

مباراة الاهلي والجونة

انطلقت مباراة الأهلي والجونة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم السبت، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

أهداف مباراة الاهلي والجونة

وافتتح إمام عاشور أهداف مباراة الأهلي والجونة في الدقيقة 36، بعد تسديدة مميزة من خارج منطقة الجزاء.

ويمكن للقراء والمتابعين مشاهدة مباراة الأهلي والجونة عبر قناة أون تايم سبورتس 1 بصوت المعلق أيمن الكاشف، حيث تمتلك الشبكة حقوق بث مباريات مسابقة الدوري الممتاز حصريا.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل مواصلة انتصاراته بعد العودة إليه بعد الفوز على الإسماعيلي، بالإضافة إلى سعي الأحمر لتحقيق الفوز على الجونة. وذلك بعد تعادل الفريقين في الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

على الجانب الآخر، يطمح فريق الجونة إلى تحقيق الفوز أمام العملاق الأحمر، من أجل التقدم في ترتيب الدوري الممتاز، حيث أن فوزه على الأهلي يعني تقدمه في الترتيب إلى المركز الخامس، مما يمنحه الفرصة للتقدم إلى المركز الخامس. أدخل المربع الذهبي.

ودخل الأهلي مباراة اليوم أمام الجونة محتلاً المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة جمعها من 12 مباراة، بينما يحتل الفريق الساحلي المركز الثامن برصيد 28 نقطة جمعها من 19 مباراة.