عاجلً..فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

السبت 04/مايو/2024 – 07:24 م

أعلنت شركة تذكرتي عن فتح باب الحجز للتذاكر مباراة الاهلي والاتحاد السكندري, ومن المقرر أن تقام يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة لبطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الاهلي والاتحاد السكندري

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل بتوقيت القاهرة، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، ضمن تأجيلات الجولة التاسعة من جولات الدوري الممتاز.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حاليا مباراة قوية في الدوري الممتاز أمام الجونة وتحديدا في الجولة الحادية والعشرين للمسابقة المحلية.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل مواصلة انتصاراته بعد العودة إليه بعد الفوز على الإسماعيلي، بالإضافة إلى سعي الأحمر لتحقيق الفوز على الجونة. وذلك بعد تعادل الفريقين في الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

على الجانب الآخر، يطمح فريق الجونة إلى تحقيق الفوز أمام العملاق الأحمر، من أجل التقدم في ترتيب الدوري الممتاز، حيث أن فوزه على الأهلي يعني تقدمه في الترتيب إلى المركز الخامس، مما يمنحه الفرصة للتقدم إلى المركز الخامس. أدخل المربع الذهبي.

ودخل الأهلي مباراة اليوم أمام الجونة محتلاً المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة جمعها من 12 مباراة، بينما يحتل الفريق الساحلي المركز الثامن برصيد 28 نقطة جمعها من 19 مباراة.