عاجلً..اليوم.. استئناف مباراة روما وأودينيزي في الدوري الإيطالي

تم إلغاؤه في وقت سابق بسبب إصابة اللاعب.

الخميس 25 أبريل 2024 – 04:16 صباحًا

اليوم الخميس 25 أبريل المواجهة التي ستجمع… روما أمام نظيره أودينيزي، في الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي.

وألغيت المواجهة التي جمعت الفريقين في الدقيقة 72 من عمر المباراة، بعد سقوط لاعب روما إيفان نديكا على أرضية ملعب المباراة قبل دخول اللاعب إلى المستشفى في مدينة أودينيزي الإيطالية. ولذلك ألغاها حكم المباراة بعد رفض جميع اللاعبين وجميع أعضاء الجهاز الفني المشاركة. واتفق الطرفان على استكماله.

موعد مباراة أودينيزي وروما في الدوري الإيطالي

وأعلنت اللجنة المنظمة لمسابقة الدوري الإيطالي عن موعد استكمال المواجهة، حيث تقرر أن تقام المواجهة اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

جدير بالذكر أن المواجهة توقفت بعد أن كانت النتيجة بين الفريقين 1-1، وبالتالي ستكون هذه النتيجة هي نتيجة المباراة عند استكمالها.

آخر تطورات الحالة الصحية لمدافع روما

وأعلن نادي روما في وقت سابق أن مدافع الفريق إيفان نديكا غادر المستشفى الذي أدخل إليه نتيجة ما حدث له في المواجهة التي جمعت الفريق الإيطالي أمام نظيره أودينيزي في الدوري.

نشر نادي روما بيانا عبر موقعه الرسمي بخصوص آخر التفاصيل المتعلقة بالحالة الصحية لمدافعه الإيفواري إيفان نديكا.

وقال النادي في بيانه: لقد خرج اللاعب إيفان نديكا من المستشفى الذي تم تسجيله فيه، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لاختبارات إضافية في روما.

وأضاف: تم إجراء عدة فحوصات للقلب من المستوى الأول والثاني، وكانت سلبية لمرض القلب، وعلى ضوء الفحوصات التي تم إجراؤها مؤخراً، فإن الحالة الطبية تتوافق مع إصابة صدرية مع استرواح الصدر الأيسر البسيط.

واختتم النادي بيانه قائلا: في تلك الدقائق المحمومة من الخوف أظهرنا جميعا معنى القيم الرياضية ووضعنا حماية اللاعبين في المقام الأول، وهذا ما يجب القيام به في الفترة المقبلة في جميع البلدان والبطولات.