عاجلً..موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة بث مباشر

السبت 04/مايو/2024 – 12:49 م

تتواصل اليوم السبت، مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني، حيث يترقب الفريق برشلونة مباراة مهمة ضد نظيره جيرونا، في الصراع على حسم المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني، لذا يبحث عشاق ومتابعي كرة القدم الإسبانية عن موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها يعيش.

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة فريق جيرونا، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب مونتيليفي، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني اليوم

تقام مباراة برشلونة وجيرونا، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب مونتيليفي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا بث مباشر

تنقل أحداث مباراة برشلونة وجيرونا في الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني عبر قناة beIN Sports 3 الناقلة الحصرية للبطولة الإسبانية.

يدخل برشلونة مباراة الليلة باحثا عن الثأر أمام جيرونا، بعد تعرضه لهزيمة قاسية 2-4 على ملعبه وتحت أنظار جماهيره، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإسباني.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة، بفارق 11 نقطة عن ريال مدريد المتصدر، فيما يأتي جيرونا في المركز الثالث برصيد 71 نقطة.

قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا في الدوري الإسباني اليوم

كشف تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، عن قائمة اللاعبين لمواجهة قادش المقررة اليوم، كالتالي:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن – إيناكي بينيا – كوتشين.

خط الدفاع: جواو كانسيلو – جول كوندي – رونالد أروجو – إينييجو مارتينيز – باو كوبارسي – هيكتور فورتي – ماركوس ألونسو.

خط الوسط: أوريول روميو – بيدري – إيلكاي جوندوجان – فيرمين لوبيز.

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي – فيتور روكي – جواو فيليكس – فيران توريس – لامين يامال – رافينا.

يُشار إلى أنه في حال تعثر برشلونة أمام جيرونا في مباراة اليوم، وفوز ريال مدريد على قادس، فإن الفريق الملكي سيتوج رسميًا بلقب الدوري الإسباني قبل 4 جولات من نهاية الموسم.