عاجلً..موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

السبت 04/مايو/2024 – 12:34 م

الرجل يستعدشويستضيف السيتي، اليوم، مباراة قوية أمام ولفرهامبتون، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي، في لقاء قوي بين الفريقين، وبانتظار معركة لقب الدوري الإنجليزي، بين السيتي وأرسنال هذا الموسم، بعد خروج ليفربول من الدوري الإنجليزي الممتاز. سباق.

موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتذاع المباراة على قناة BeIN Sports الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي.

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: جفارديول، روبن دياز، مانويل أكانجي، كايل ووكر.

خط الوسط: رودري، بيرناردو سيلفا، كيفين دي بروين.

خط الهجوم: جاك جيراليش، إيرلينج هالاند، فيل فودين.

صراع الأفضل في مانشستر سيتي

ويتنافس لاعبو مانشستر سيتي فيل فودين وكيفن دي بروين ويوشكو جفارديول على جائزة أفضل لاعب في مانشستر سيتي خلال شهر أبريل، لذا تستعرض كايرو 24 في هذا التقرير ما قدمه هؤلاء الثلاثة للفريق الإنجليزي خلال الشهر، مع الإشارة إلى أن لعب مانشستر سيتي 8 مباريات في 3 مسابقات. خلال شهر إبريل .

وتمكن الفريق خلال 8 مباريات من تسجيل 19 هدفا. كما فاز اللاعب دي بروين خلال هذه المباريات بجائزة رجل المباراة 4 مرات، وتمكن من تسجيل 4 أهداف وصناعة 3 أهداف.

من جانبه، أظهر اللاعب فيل فودين تألقه خلال هذه المواجهات أيضاً، حيث سجل اللاعب شباك الخصم في مباراتين بالدوري الإنجليزي 5 مرات، بالإضافة إلى هدف مميز في دوري أبطال أوروبا.

أما جفارديول، فقد نجح اللاعب في التسجيل لأول مرة خلال شهر أبريل الماضي، بعد أن سجل 3 أهداف.