عاجلً..موعد مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة بث مباشر

الخميس 25 أبريل 2024 – 02:54 صباحًا

الفريق يحل مدينة مانشستر يحل ضيفاً ثقيلاً على نظيره برايتون اليوم الخميس، في تأجيل الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويترقب عشاق كرة القدم مباريات السماوي لتشهد أداء مميزا ومتعة كروية فريدة، خاصة مع رغبة اللاعبين والمدرب الإسباني بيب جوارديولا في تحقيق الفوز في كافة مباريات الدوري المقبلة، بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أمريكان إكسبريس، الملعب الرئيسي لفريق برايتون، مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي

أما عن القنوات الناقلة لهذه المواجهة القوية في الدوري الإنجليزي، فمن المقرر أن تذاع عبر شبكة beIN Sports الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط، وتحديداً ستقام المواجهة على قناة beIN Sports. اتش دي 1.

ترتيب برايتون ومانشستر سيتي في جدول الدوري الإنجليزي

ويحتل الفريق المضيف برايتون المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، فيما يحتل نظيره مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 73 نقطة، مواصلا منافسته على صدارة الدوري مع المتصدرين أرسنال وليفربول.

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي ضد برايتون

تصدر التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد برايتون في الدوري الإنجليزي محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة بعد الشكوك التي تدور في أذهان البعض حول غياب النرويجي إيرلينج هالاند بسبب إصابة عضلية، بحسب ما ذكر مانشستر الإسباني. أعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتي، قبل مباراة تشيلسي الأخيرة.

وعليه فمن المتوقع أن يكون التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: إيدرسون
خط الدفاع: جفارديول، دياز، ستونز، ووكر
خط الوسط: رودري، دي بروين، برناردو سيلفا، فودين، دوكو
خط الهجوم: جوليان ألفاريز.