عاجلً..موعد مباراة الأهلي والجونة في الدوري والقنوات الناقلة بث مباشر

السبت 04/مايو/2024 – 07:02 ص

موعد مباراة الأهلي والجونة في الدوري وقنوات البث المباشر التي تجمع الفريقين ضمن مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

ويلتقي الأهلي مع نظيره الجونة، في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن مسابقة الدوري الممتاز، للموسم الحالي، على ستاد القاهرة الدولي.

ويسعى النادي الأهلي، خلال مباراته أمام نظيره الجونة، تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق الأحمر، إلى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث.

ويأمل الفريق الأحمر في حصد النقاط الثلاث للمباراة، من أجل تعديل موقعه في جدول ترتيب الدوري الممتاز، في ظل تأخر الأهلي في ترتيب المسابقة.

وفيما يخسر فريق الأهلي خدمات الثنائي رامي ربيعة وأحمد عبد القادر، فقد يغيب الأول بداعي عقوبة الإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، فيما قد يغيب الأخير بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا. .

ومن ناحية أخرى، يأمل فريق الجونة بقيادة علاء عبد العال المدير الفني للفريق، استغلال ضغط المباراة الذي يعاني منه الأهلي من أجل الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة.

موعد مباراة الاهلي والجونة في الدوري والقنوات الناقلة لها مباشرة

ومن المقرر أن تقام مباراة فريق الأهلي ونظيره الجونة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة في الدوري

ومن المقرر أن تذاع المباراة المقبلة بين الأهلي والجونة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الرسمي والحصري لمباريات الدوري الممتاز.

موقف الأهلي والجونة في ترتيب الدوري

ويأتي فريق الأهلي في المركز الحادي عشر بمسابقة الدوري الممتاز، للموسم الحالي، برصيد 24 نقطة، نجح في جمعها من خلال خوض 12 مباراة منذ بداية الموسم الحالي.

بينما يحتل الجونة المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 28 نقطة جمعها من خلال 19 مباراة منذ بداية الموسم الحالي.