عاجلً..موعد مباراة طائرة الأهلي والزمالك في نهائي البطولة الإفريقية للأندية للسيدات

السبت 04/مايو/2024 – 06:01 ص

يجتمع الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الاهلي يلتقي مع نظيره الزمالك، مساء اليوم السبت، في نهائي بطولة الأندية الإفريقية للكرة الطائرة للسيدات، والتي ستستضيفها صالة الأهلي في الفترة من 24 أبريل إلى 4 مايو.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة أفريقيا للأندية

وتنطلق المباراة التي ستجمع سيدات الأهلي والزمالك، في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم السبت، على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

ويدخل فريق الزمالك هذه البطولة وعينه على اللقب وتكرار الإنجاز الذي حققه الموسم الماضي والتتويج بلقب البطولة لأول مرة على المستوى القاري، فيما يسعى الأهلي للفوز باللقب واستعادته من جديد وإضافته. إلى خزائنه، خاصة وأن البطولة تقام على ملعبه وأمام أعين جماهيره.

نتائج نصف نهائي البطولة الإفريقية للأندية

تأهل الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة، بعد فوزه على فريق الأنابيب الكيني بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما في نصف النهائي، فيما وصل فريق سيدات الزمالك للكرة الطائرة إلى الدور نصف النهائي. الجولة النهائية. من البطولة الإفريقية للأندية بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3-1.

القناة الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في نهائي بطولة أفريقيا للأندية

تبث قناة النادي الأهلي المباراة التي تجمع فريق سيدات النادي أمام نظيره الزمالك، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي.

وينقل الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة المباراة عبر الصفحة الرسمية للاتحاد على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.