عاجلً..لا أهتم لما يقوله الناس.. وكل منا عليه أن يواجه نفسه وينظر لأدائه

الخميس 25 أبريل 2024 – 12:40 صباحًا

عرض فيرجيل فان ديك، مدافع نادي إف سي ليفربولحزنه بعد الهزيمة على يد إيفرتون، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتهت مباراة ليفربول وإيفرتون بفوز الأخير بهدفين دون رد. ويصبح موقف الريدز في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي أكثر تعقيدًا.

تصريحات فيرجيل فان ديك

وقال فان دايك في تصريحات إعلامية بعد المباراة: نشعر بخيبة أمل كبيرة على العديد من المستويات. يجب على كل واحد منا أن يواجه نفسه وينظر إلى أدائه ويرى ما إذا كان قد قدم كل شيء حقًا. فرصتنا في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي انتهت.

وأضاف: إذا لعبت بهذه الطريقة ولم تفز بأي صراعات وارتكبت أخطاء، فليس لدينا أي فرصة للفوز باللقب. إنها هزيمة مؤلمة ولم نكن جيدين بما فيه الكفاية وعلينا أن نفعل ما هو أفضل.

وتابع فان دايك خلال تصريحاته: مباريات الديربي دائما كبيرة وهناك قتال شديد، وهو أمر لا ينبغي أن نتجاهله بهذه الطريقة، لكن علينا النهوض الآن والاستعداد للمباراة المقبلة بعد ظهر السبت.

وأكد: يجب ألا نعلق أو نتحدث عن التحكيم. لا يوجد أي عذر لمباراة اليوم، ويجب أن نكون أفضل أمام الفرق الهابطة. إذا لعبنا مثل اليوم، لن تكون لدينا فرصة للفوز باللقب. يجب أن نركز على أنفسنا فقط.

وأتم فان دايك تصريحاته قائلا: في بداية الموسم لم يكن أحد يتصور أننا سننافس على اللقب. لا أهتم حقًا بما يقوله الناس، لكننا هنا نتنافس. كان علينا أن نقدم أداءً أفضل اليوم.