عاجلً..باريس سان جيرمان يفوز على لوريان.. وينتظر تعثر موناكو للتتويج بالدوري الفرنسي

الأربعاء 24/أبريل/2024 – 09:04 م

قرار الفريق باريس سان جيرمان أجل الفريق الفرنسي مباراة الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الفرنسي أمام فريق لوريان، وينتظر تعثر فريق موناكو ليعلن رسميا فوزه بلقب “الدوري الفرنسي” للمرة الـ12 في تاريخه. التاريخ والثالثة على التوالي.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ولوريان في الدوري الفرنسي

انتهت مباراة باريس سان جيرمان ولوريان، بفوز الفريق الباريسي بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب فريق لوريان.

مباراة باريس سان جيرمان ولوريان في الدوري الفرنسي

بدأ الشوط الأول بضغط من الفريق الباريسي ليسجل الهدف الأول في المباراة، والذي نجح في تسجيله عن طريق اللاعب عثمان ديمبيلي في الدقيقة التاسعة عشرة من المباراة، بمساعدة زميله سيني مايولو.

عثمان ديمبيلي يحتفل بهدفه في مرمى لوريان في الدوري الفرنسي

وفي الدقيقة 22، زاد كيليان مبابي تقدم باريس سان جيرمان على لوريان، مسجلا الهدف الثاني من تمريرة حاسمة نونو مينديز.

كيليان مبابي يحتفل بهدفه في مرمى لوريان بالدوري الفرنسي

وحاول باريس سان جيرمان تسجيل الهدف الثالث في الشوط الأول لكن النتيجة ظلت على حالها. وانتهى الشوط الأول بتقدم باريس سان جيرمان بهدفين دون رد على لوريان.

وفي الشوط الثاني، ضغط لاعبو باريس سان جيرمان لزيادة الأهداف، وبالفعل في الدقيقة 60 سجل عثمان ديمبيلي الهدف الثالث لفريقه من تمريرة حاسمة كيليان مبابي.

وفي الدقيقة 73 سجل محمد بامبا الهدف الأول للوريان من تمريرة بينجامين ميندي. ولتقليص الفارق أصبحت النتيجة قبل ربع ساعة من النهاية، ليتقدم باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأكمل كيليان مبابي الفوز في أربع مباريات لفريقه باريس سان جيرمان أمام لوريان بهدف في الدقيقة 90 مستفيدا من تمريرة راندال كولو مواني. وانتهت المباراة بفوز الفريق الباريسي، وانتظار تعثر فريق موناكو ليحصد اللقب رسمياً.

ترتيب باريس سان جيرمان ولوريان في جدول الدوري الفرنسي

وبهذه النتيجة يقترب باريس سان جيرمان من التتويج بلقب الدوري الفرنسي، إذ يحتل صدارة الجدول برصيد 69 نقطة، ومن المنتظر أن يتعثر موناكو في مباراة اليوم عند التاسعة مساء أمام ليل، فيما تجمد رصيد لوريان عند 26 نقطة في المركز السابع عشر.

المباراة القادمة لباريس سان جيرمان

وستكون مباراة باريس سان جيرمان المقبلة أمام لوهافر، ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري الفرنسي، السبت المقبل 27 أبريل 2024، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة.