عاجلً..من المحزن رؤية النهاية هكذا مع النادي.. وأعتذر لكل المشجعين

الخميس 25 أبريل 2024 – 12:16 صباحًا

عبر يورغن كلوب, أبدى المدير الفني لفريق ليفربول، استياءه بعد الهزيمة على يد إيفرتون، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الإنجليزي، وخسارة الدوري الإنجليزي بشكل كبير.

وانتهت المباراة بفوز إيفرتون على ليفربول بهدفين. وتجمد رصيد ليفربول مؤقتا عند 74 نقطة في المركز الثاني.

تصريحات يورغن كلوب

وقال يورجن كلوب في تصريحات إعلامية بعد المباراة: أشعر حقًا تجاه الناس، أشعر بذلك حقًا، أعتذر عن ذلك… أنا آسف.

وأكد: لم يكن ذلك جيدًا. انا اشعر بك. أنا آسف. وأعتذر لجميع المشجعين عن ذلك. في الواقع، من المحزن أن نرى النهاية بهذه الطريقة مع النادي.

وأضاف خلال تصريحاته: أحد مهاجمينا مصاب (ديوجو جوتا)، والآخر أصبح أبًا (كودي جاكوبو). ولهذا السبب لم نغير الهجوم.

وتابع كلوب خلال تصريحاته: لا أعرف ماذا أقول. لا يسعني إلا أن أعتذر لجماهيرنا. إنها ليست أفضل لحظة بالنسبة لنا، ولكن لا تزال أمامنا مباريات متبقية. الوضع الآن يتطلب الكثير من الأشياء حتى نتمكن من الفوز باللقب. لا يسعني إلا أن أعتذر.

وأضاف: حاولنا لكننا لم نكن جيدين بما فيه الكفاية.. هذا هو الأمر فحسب؛ لقد جعلنا اللعبة مناسبة تمامًا لأسلوب إيفرتون. الأداء كان سيئًا اليوم، كانت هناك مواقف كنا نسدد فيها مكان بيكفورد أو نسدد فوق المرمى.

وأوضح: أشعر بخيبة أمل كبيرة بشأن أشياء كثيرة. لقد جعلنا المباراة التي أرادها إيفرتون هدفين من ركلات ثابتة، وكانوا أقوياء في ذلك.

واختتم يورجن كلوب تصريحاته: فرصة الفوز بالدوري؟ سيتعين على أرسنال وسيتي أن يمروا ببعض اللحظات السيئة حقًا للحصول على هذه الفرصة، كما أن تأهل ليفربول لدوري أبطال أوروبا ليس مؤكدًا بعد.