عاجلً..موعد مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

السبت 04/مايو/2024 – 10:24 صباحًا

تتواصل اليوم السبت، مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني، حيث تقام مواجهة مهمة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. ريال مدريد مع نظيره قادش في ظل سعي الفريق الملكي للفوز بلقب الموسم الحالي من مسابقة الدوري الإسباني، يتزايد بحث عشاق كرة القدم الإسبانية عن موعد مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني والبطولة. قنوات البث.

ويحل فريق قادش ضيفاً على ريال مدريد في المباراة المقرر إقامتها على ملعب سانتياغو برنابيو، معقل الفريق الملكي، ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وقادس في الدوري الإسباني

تنطلق مباراة ريال مدريد وقادس، ضمن الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري الإسباني، في تمام الساعة 5:15 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، و6:15 مساءً بتوقيت الإمارات.

يسعى ريال مدريد لمواصلة انتصاراته في مسابقة الدوري الإسباني، والاقتراب من حسم اللقب في الأمتار الأخيرة من عمر الدوري، حيث يحتل الفريق الملكي صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 84 نقطة بفارق 11 نقطة. خلف برشلونة أقرب منافسيه على القمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وقادش بث مباشر

ستنقل مباراة ريال مدريد وقادس، ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني، عبر قناة beIN Sports 3، الناقلة الحصرية والوحيدة للبطولة الإسبانية في الشرق الأوسط.

هل يفوز ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني أمام قادش؟

ومن المتوقع أن يصل فريق ريال مدريد إلى النقطة 87 إذا تمكن من الفوز على قادش في مباراة اليوم، إذ سيتبقى له نقطة واحدة فقط ليفوز باللقب رسمياً، دون النظر إلى نتائج منافسيه وهو برشلونة.

الحد الأقصى لعدد النقاط التي سيصل إليها برشلونة سيكون 88 نقطة إذا تمكن من الفوز بجميع مبارياته القادمة. لكن إذا تعثر البلوجرانا في مباراة اليوم أمام جيرونا، فإن ريال مدريد سيتوج باللقب قبل 4 جولات من النهاية.