عاجلً..حسام حسن في ورطة بسبب إصابة حجازي قبل مباراتي بوركينا وغينيا بيساو في تصفيات المونديال

السبت 04/مايو/2024 – 10:40 صباحًا

وكان مدافع المنتخب المصري ونادي جدة السعودي أحمد حجازي تعرض للإصابة خلال الأيام القليلة الماضية، قبل المعسكر المقبل للفراعنة في يونيو المقبل ومواجهة بوركينا فاسو وغينيا بيساو في مباراتي الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات. لكأس العالم 2026.

حسام حسن في ورطة بسبب إصابة أحمد حجازي قبل تصفيات كأس العالم

وعلمت “القاهرة 24″، أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، أبلغ الجهاز الطبي بحسم موقف أحمد حجازي ومعرفة مدى انضمامه للمعسكر المقبل في يونيو المقبل لمواجهة بوركينا فاسو وغينيا بيساو، بعد معاناته من الإصابة. والتواء في الركبة، خاصة أن الجهاز الفني يعاني من مشاكل بسبب كثرة الإصابات، خاصة على المستوى الدفاعي خلال الفترة الماضية.

وعلمت “القاهرة 24″، أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، يتابع عن كثب حالة أحمد حجازي، الذي يعد أحد أهم اللاعبين في تشكيل المنتخب خلال السنوات الأخيرة.

أحمد حجازي سيغيب عن تدريبات اتحاد جدة

وأكدت التقارير أن أحمد حجازي غاب عن تدريبات اتحاد جدة اليوم الخميس، بسبب الإصابة، مشيرة إلى أن اللاعب سيغيب بشكل كبير عن مباراة الغد.

الاتحاد يودع منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين

ودعت فرق الاتحاد منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين في الدور نصف النهائي، بعد فوزها على الهلال بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة.