عاجلً..سعيد بالفوز على البنك الأهلي وفخور بتدريب السماوي

الأربعاء 24/أبريل/2024 – 09:43 مساءً

عبر الكرواتي كرونوسلاف يورتشيش المدير الفني لفريق النادي الأهرامات وأعرب عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه على حساب البنك الوطني، ومواصلة صدارة ترتيب الدوري.

تصريحات مدرب بيراميدز

وأكد يورسيتش أنه يصف لاعبيه بالأبطال، بسبب الصعوبات ومواجهة فريق قوي للغاية، بغض النظر عن مركزه في الدوري، فهو يضم لاعبين على أعلى مستوى، بالإضافة إلى اللعب في درجات حرارة عالية، مما زاد من صعوبة من المباراة.

وشدد المدرب على أن جميع اللاعبين كانوا أبطالاً وقدموا أفضل ما لديهم خلال المباراة، وهو فخور بتدريباتهم، والآن يعمل كل فرد في الفريق على عدم خسارة أي مباراة في المستقبل، مضيفاً: يجب أن تكون متتالية ومستمرة. الفوز ليتمكن الفريق من مواصلة صدارة البطولة.

وأعرب جورسيتش عن حزنه لغياب رمضان صبحي عن المباريات المقبلة، بسبب الطرد المباشر، لكن في المقابل، الفريق يمتلك لاعبين مميزين يستطيعون تعويض غيابه، معلقا: الجميع جاهز لمواصلة المشوار بكل قوة. حتى يتوج باللقب.

نتائج بيراميدز والبنك الاهلى

وفاز بيراميدز على البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري المصري. سجل أهداف بيراميدز إبراهيم عادل هدف ومصطفى فتحي هدفين، فيما سجل سعيدو سومباري وكريم بامبو هدفين للبنك الأهلي.