عاجلً..نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد في الدوري الإنجليزي.. فوز صعب لـ الشياطين الحمر

الأربعاء 24/أبريل/2024 – 11:04 مساءً

والمواجهة بين الاثنين انتهت منذ قليل مانشستر يونايتد أمام نظيره شيفيلد، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين للدوري الإنجليزي.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد

انتهت المواجهة بين مانشستر يونايتد وشيفيلد في الدوري الإنجليزي، بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 4-2.

أبرز أحداث المباراة

وافتتح جايدن بوجل لاعب شيفيلد يونايتد التسجيل في الدقيقة 35 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 37 من عمر المباراة حصل ماسون هولجيت لاعب شيفيلد يونايتد على بطاقة صفراء.

وفي الدقيقة 42 من المواجهة، وقبل نهاية الشوط الأول، سجل لاعب مانشستر يونايتد هاري ماغواير الهدف الأول وتعادل الفريق الإنجليزي، لينتهي الشوط بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الثاني سجل بن بريريتون لاعب شيفيلد يونايتد الهدف الثاني لفريقه، ثم أجرى المدرب الهولندي تين هاج العديد من التبديلات أبرزها خروج اللاعب أنتوني واستبدال تراوري.

وفي الدقيقة 61 من عمر المباراة، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للشياطين الحمر، ودخل اللاعب البرتغالي برونو فيرنانديز ليسجل الهدف الثاني وهدف التعادل لمانشستر يونايتد.

ثم أجرى المدربان العديد من التبديلات الأخرى أبرزها خروج لاعب مانشستر يونايتد إريكسن ودخول سكوت مكتوميناي.

وبعد تلك التبديلات وصل العديد من لاعبي الفريقين إلى المرمى من أجل تسجيل هدف الفوز، إلا أن اللاعبين لم يتمكنوا من التسجيل، باستثناء برونو فيرنانديز الذي تمكن من تسجيل الهدف الثالث للشياطين الحمر في الدقيقة 81. المباراة.

وفي الدقيقة 85 سجل هويلاند لاعب مانشستر يونايتد الهدف الرابع لفريقه، مواصلا دقائق المواجهة التي احتسب فيها الحكم 9 دقائق وقت بدل ضائع، حتى أعلن نهاية المباراة بفوز مانشستر يونايتد 4. -2.

ترتيب مانشستر يونايتد في جدول الدوري الإنجليزي

وبهذا الفوز الذي حققه مانشستر يونايتد، رفع الفريق رصيده إلى نحو 53 نقطة في المركز السادس بجدول الدوري الإنجليزي.