عاجلً..الفوز على فاركو كان مهمًا.. وجميعنا على قلب رجل واحد

السبت 04/مايو/2024 – 09:43 مساءً

وتحدث حمد إبراهيم المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاسماعيليةعن فوز الفريق على فاركو بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن الجولة الـ21 لمسابقة الدوري الممتاز.

تصريحات حمد إبراهيم بعد الفوز على فاركو

وقال حمد إبراهيم في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي الإسماعيلي بعد المباراة: نحمد الله عز وجل على الفوز، حيث كنا بحاجة إلى النقاط الثلاث بعد الأداء الجيد الذي قدمناه خلال المباريات الماضية.

وتابع حمد إبراهيم: كنا نخشى تعرض اللاعبين للإرهاق بسبب ضيق الوقت بين المباريات، لكن النجاح كان حليفنا اليوم بفضل الله تعالى.

وتابع المدير الفني العام للنادي الإسماعيلي: كل فرد داخل الفريق لديه قلب رجل واحد لتحقيق الطموحات التي نسعى إليها وإسعاد الجماهير.

واختتم حمد إبراهيم: أنهينا مباراة اليوم، وغدا سنبدأ التركيز على المباراة المقبلة، من أجل استكمال النتائج الإيجابية.

نتيجة مباراة الإسماعيلي وفاركو في الدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي الفوز على نظيره فاركو بهدفين مقابل لا شيء سجلهما عمر الساعي ومحمد الدسوقي.

وبدأت المباراة بين الإسماعيلي وفاركو بطريقة مميزة، حيث حرص الفريقان على مفاجأة الآخر، لكن فريق الدراويش كان الأفضل، وتمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 22 عن طريق عمر الساعي.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الإسماعيلي بهدف دون رد، قبل أن يواصل الفريق الضغط في الشوط الثاني، ويتمكن من مضاعفة النتيجة من ركلة جزاء سجلها محمد الدسوقي في الدقيقة 76.