أطلسيً..مانشستر سيتي – ريال مدريد : اختر المفضل لديك في مباراة القمة بدوري أبطال أوروبا !

تتحدث شركة المراهنات الموثوقة 1xBet عن مباراة الإياب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وريال مدريد والتي ستقام في 17 أبريل على ملعب الاتحاد.

أوراق غوارديولا المخفية

أهدر مانشستر سيتي الفوز في مدريد: تقدم فريق بيب جوارديولا مرتين خلال المباراة، لكن ريال مدريد سجل الهدف الأخير في الدقيقة 79. لكن التعادل 3:3 يمكن اعتباره نتيجة مقبولة للفائز بدوري أبطال أوروبا.

لم يخسر مانشستر سيتي على أرضه منذ عام 2022. حتى ريال مدريد لم يتمكن أبدًا من الفوز على هذه الساحة، وخلال عهد جوارديولا، خسروا 3 من أصل 3 مباريات هنا بنتيجة إجمالية قدرها 4:10.

وغاب إيدرسون وكيفن دي بروين عن مباراة مدريد بسبب مشاكل صحية. وتعافي البرازيلي والبلجيكي سيزيد من فرص مانشستر سيتي في الوصول إلى نصف النهائي.

يتطلع المشجعون بشكل خاص إلى أداء دي بروين – تحت قيادة جوارديولا سجل 3 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة في 6 مباريات ضد لوس بلانكوس.

إيقاف هالاند ليس كافياً

يعرف النادي الأكثر شهرة في أوروبا قيمته وينظر بهدوء إلى وضعه الضعيف.

يستطيع فينيسيوس ورودريجو وجود بيلينجهام صناعة الأهداف من لا شيء.

قد يطور فيدي فالفيردي وحتى إدواردو كامافينجا مواهب التهديف، بينما لا يزال توني كروس ولوكا مودريتش قادرين على توجيه مباراة ريال مدريد في الاتجاه الصحيح.

مشاكل مدريد تكمن في الدفاع. إن قدرة أنطونيو روديجر على احتواء إيرلينج هالاند لا تساعد ريال مدريد – خلال آخر 3 مباريات، سجل زملاء النرويجي 8 أهداف ضد لوس بلانكوس.

ومما يزيد من مشاكل كارلو أنشيلوتي استبعاد قلب الدفاع أوريليان شواميني. وفي المباراة التي ستقام على ملعب الاتحاد، سيتم استبدال الفرنسي بناتشو أو إيدير ميليتاو، الذي تعافى من إصابة خطيرة فقط في أبريل الماضي.

ضع رهاناتك على مباراة كأس السوبر بين مانشستر سيتي وريال مدريد واربح بأفضل احتمالات 1xBet هنا!