عاجلً..تعرف على العقوبة المنتظرة للاعبة الدراجات المتسببة في إصابة زميلتها

الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 03:37 صباحًا

كشف المصدر في الداخل اتحاد الدراجاتحول العقوبات المتوقعة على لاعبة المنتخب شهد سعيد التي تسببت في إصابة زميلتها جنا عليوة خلال منافسات بطولة الجمهورية.

العقوبة المتوقعة لراكب الدراجة

وقال المصدر في تصريحات لـ القاهرة 24: هناك عقوبات يطبقها اتحاد الدراجات في مثل هذه الحالات من خلال لوائح المنافسة، وهذه العقوبات منصوص عليها في قانون الاتحاد الدولي للدراجات الذي ينص على شطب نتائجهم من السباق والذي هي العقوبة القصوى.

وأضاف المصدر في تصريحاته أن اتحاد الدراجات سيعلن عقوبات الواقعة غداً الثلاثاء، والتي من المتوقع أن تؤدي إلى إلغاء نتيجة اللاعبة شهد سعيد من السباق، بالإضافة إلى فرض الاتحاد عقوبة مشددة. مما يتطلب تغريمها 100 فرنك سويسري، وفقا للوائح الاتحاد الدولي.

وفي وقت سابق، حصلت “القاهرة 24” على التقرير الطبي لإصابة جنا عليوة، راكبة الدراجة، بعد اصطدامها بزميلتها شهد سعيد.

وكشف التقرير الطبي، الذي حصلت عليه “قاهرة 24″، أن اللاعبة جنا عليوة أصيبت بسحجات مختلفة في الكتف الأيمن، والذراع الأيمن، والركبة اليمنى، والجانب الأيمن، وكدمة شديدة في لوح الكتف الأيمن، وحالتها العامة مستقرة.

كما كشف التقرير الطبي الذي وقعته اللاعبة بعد الإصابة أن اللاعبة تعاني من كسر في الترقوة اليمنى وتحتاج إلى حامل ذراع وراحة وعلاج.

وفي وقت سابق، شهدت بطولة فردي السيدات للدراجات الهوائية، سقوط العداءة الناشئة جنا عليوة خلال الأمتار الأخيرة من السباق، بعد اصطدام زميلتها شهد سعيد بها.