عاجلً..المحلة تعيش ليلة سعيدة والحفاظ على القوام الأساسي من أسباب المنافسة للصعود

الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 02:39 صباحًا

أكد وليد خليل، رئيس نادي غزل المحلة، أن فوز فريقه على لا فيينا في دوري المحترفين يعد خطوة مهمة في طريق الفريق نحو العودة إلى الدوري المصري الممتاز.

وتابع خليل خلال تصريحات تلفزيونية: مدينة المحلة تعيش ليلة سعيدة، واستاد المحلة ملعب الرعب، والجمهور هو سندا لنا، وسعداء بأننا نعمل على العودة للمستوى الممتاز سريعا بعد الهبوط. .

وأضاف وليد خليل: “قررنا الإبقاء على جميع اللاعبين مثل عبده يحيى والأخاميمي ومحمد جابر، وتم تعديل عقودهم، لأن هدفنا كان التقدم، وننتظر مباراة البروكسي لنحسم مصيرنا”. مؤهل.”

فرص غزل المحلة في الصعود للدوري الممتاز

تعادل فريق غزل المحلة وهزيمة حرس الحدود. وخسر غزل المحلة وخسر حرس الحدود. وخسر غزل المحلة المباراة التالية أمام بروكسي، بالإضافة إلى فوز حرس الحدود على القناة. وسيعود فريق غزل المحلة إلى المركز الثالث، وسيلعب في بطولة الصعود مع الصاعدين من دوري الدرجة الثانية. ، إلى الدوري الممتاز.

غزل المحلة يفوز على لا فيينا

وفي وقت سابق، نجح فريق غزل المحلة في الفوز على لا فيينا بهدفين مقابل هدف. سجل هدفي فريق غزل المحلة خالد الأخيمي وبسام وليد، فيما سجل الهدف الوحيد لفريق لا فيينا يوسف فهيد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن الجولة الثامنة عشرة.