عاجلً..جوميز يعقد جلسة خاصة مع دونجا قبل مباراة دريمز الغاني

السبت 27/أبريل/2024 – 08:21 مساءً

وتم تعيين البرتغالي خوسيه جوميز مدربا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالكمران مع نبيل عماد دونجا، لاعب خط الوسط، على هامش المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم السبت، على ملعب بابا يارا، استعدادًا لمواجهة أحلام غانا في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية. .

وحرص المدير الفني على الحديث مع اللاعب حول بعض المهام الفنية المقرر القيام بها خلال التدريبات الجماعية، قبل مباراة الغد أمام أحلام غانا.

موعد مباراة الزمالك وأحلام غانا

تقام مباراة الزمالك وأحلام غانا غدًا الأحد، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والرابعة عصرًا بتوقيت غانا، على ملعب بابا يارا في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وحرص جوميز على عقد جلسات مع لاعبي الزمالك، وطلب منهم الفوز على أحلام غانا وإسعاد جماهير الزمالك والوصول إلى المباراة النهائية.

وانتهت مباراة الزمالك وأحلام غانا على ستاد القاهرة الأحد الماضي بالتعادل السلبي، والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

وتقام غدا الأحد مباراة الإياب في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية الأخرى بين اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي. ومن المقرر أن تقام المباراة في المغرب بعد الأزمة الشهيرة التي حدثت في الجزائر بعد رفض فريق نهضة بركان تغيير قمصان الفريق بسبب خريطة المغرب، وهو الأمر الذي… أدى إلى غضب المسؤولين الجزائريين .