عاجلً..نتيجة مباراة ليفربول ووست هام بالدوري الإنجليزي.. الريدز يسقط في فخ التعادل ويصعب موقفه بالمنافسة

السبت 27/أبريل/2024 – 04:29 م

انتهت المباراة للتو ليفربول ووست هامبالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن الجولة الخامسة والثلاثين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، نتيجة مباراة ليفربول ووست هام، في افتتاح الجولة الخامسة والثلاثين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مباراة ليفربول ووست هام اليوم

افتتح جاردو بوين المباراة، مسجلا الهدف الأول لوست هام، في الدقيقة 43 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل أندرو روبرتسون لليفربول في الدقيقة 48.

وتقدم ليفربول في النتيجة، حيث سجل ألفونس أريولا لاعب وست هام هدفا في مرماه، فيما قلب ميكيل أنطونيو الأمور مجددا بتسجيله هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 77 من عمر المباراة.

موقف ليفربول في الدوري الإنجليزي

وبهذه النتيجة وصل رصيد ليفربول إلى 75 نقطة في المركز الثالث بترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني ويتبقى له مباراتان.

وأصبحت فرص الريدز في المنافسة على لقب الدوري شبه مستحيلة، مع تبقي 3 جولات على نهاية الموسم الحالي من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل المنافسة القوية بين أرسنال ومانشستر سيتي على اللقب.

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي

وينتظر فريق ليفربول مواجهة قوية أمام توتنهام في الجولة السادسة والثلاثين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والمقرر لها في السادسة والنصف مساء يوم الأحد المقبل الموافق 5 مايو.