عاجلً..ريال مدريد يعلن إصابة تشواميني.. وشكوك حول موقفه من نهائي الأبطال

الخميس 09/مايو/2024 – 03:46 م

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رسميا، إصابة لاعب الوسط الفرنسي أوريليان شواميني، بعد المباراة التي خاضها أمام بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يعلن إصابة تشواميني.. وشكوك حول موقعه في نهائي دوري أبطال أوروبا

حسم ريال مدريد تأهله إلى الدور النهائي لدوري أبطال أوروبا، على حساب نظيره بايرن ميونخ، بعد فوز الفريق الملكي بهدفين مقابل هدف في إياب نصف نهائي البطولة.

وقال ريال مدريد في بيانه الرسمي إن أوريليان شواميني يعاني من الإصابة عقب مشاركته أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

وتابع النادي الإسباني في بيانه: بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا أوريليان شواميني من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تبين أنه يعاني من شد في قدمه اليسرى.

ولم يكشف ريال مدريد عن موقف اللاعب الفرنسي من المشاركة مع الميرينجي خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق مرتبط بخوض مباراة أمام نظيره غرناطة، التي تجمع الفريقين، ضمن مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي. .

وبحسب ما أوردته شبكة “أتلتيك” الإخبارية، فإن الشكوك تحوم حول مشاركة لاعب الوسط الفرنسي في نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيواجهه أمام نظيره الألماني بوروسيا دورتموند.

وستقام مباراة ريال مدريد ونظيره غرناطة، والتي ستجمعهما ضمن الجولة السادسة والثلاثين لمسابقة الدوري الإسباني، يوم السبت المقبل، الحادي عشر من مايو، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

توج ريال مدريد رسميا بلقب الدوري الإسباني للموسم الحالي، متفوقا على برشلونة حامل اللقب عن الموسم الماضي.