عاجلً..مصدر يكشف حقيقة قرار تعديل نظام الدوري في الموسم الجديد

السبت 27/أبريل/2024 – 03:07 م

قرر مسئولو رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، تغيير شكل مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2024-2025.

مصدر يكشف حقيقة قرار تعديل نظام الدوري في الموسم الجديد

وعلمت “القاهرة 24″، أنه حتى الآن لم يصدر اتحاد الأندية قرارًا نهائيًا بشأن تغيير نظام مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم المقبل، وأنه حتى الآن سبق أن اقترحت الرابطة، أن يكون موسمًا استثنائيًا ستقام وفق النظام البلجيكي حتى يتم تقليل عدد أيام المنافسة في الموسم المقبل، ويحدث التغيير. وعن مواعيد الدوري، وتحديد موعد انتهائه، لكن حتى الآن لم يصدر أي قرار بهذا الشأن، ومن المحتمل أن يسير الدوري في الموسم المقبل بنفس الشكل الطبيعي.

وأضاف مصدر: أن رابطة الأندية ستنتظر إن شاء الله اجتماعا مع الأندية قبل نهاية الموسم الحالي، للاستماع إليها وتقديم كافة التصورات، حتى يتم اتخاذ القرار النهائي في هذا الشأن، لكن هكذا ولم يحسم بعد نظام المنافسة للموسم الجديد.

رابطة الأندية تقرر إنهاء الأهلي تأجيلات الدوري في يوليو المقبل

وعلمت “القاهرة 24” من مصادرها أن الرؤية التي يعمل عليها اتحاد الأندية حاليا ستجعل النادي الأهلي ينهي مبارياته المؤجلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز منتصف شهر يوليو المقبل، بالإضافة إلى أن العملاق الأحمر سيلعب في مباراة العودة. وتبدأ مباريات الجولة الثانية بمباراة الإسماعيلي يوم الأربعاء 1 مايو، ثم سيتم الإعلان عن جدول جميع مباريات الأهلي المؤجلة حتى منتصف يوليو.

وخاض النادي الأهلي حتى الآن 11 مباراة فقط في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ويملك 21 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما هناك فرق تتنافس في الجولة الـ20 من مسابقة الدوري.