عاجلً..أحدث مسجلي الأهلي في إفريقيا.. أرقام وسام أبو علي منذ انضمامه للقلعة الحمراء

السبت 27/أبريل/2024 – 02:34 م

ظهر الفلسطيني وسام ابو علي وانضم إلى صفوف النادي الأهلي في يناير الماضي، وتألق في مباراة الفريق أمس الجمعة أمام مازيمبي الكونغولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ونجح وسام أبو علي، في تسجيل الهدف الثاني للأهلي، أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، في الدقيقة 83، من تمريرة مميزة من زميله علي معلول في المباراة التي انتهت بفوز العملاق الأحمر بثلاثية نظيفة.

وسام أبو علي هو أحدث هدافي الأهلي الإفريقي

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي 0-0 في الشوط الأول من ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، قبل أن يخطف التأهل بعد ثلاثية في الشوط الثاني ساهم فيها وسام أبو علي بهدف هو الأول له في الدوري. بطولة أفريقيا، ليكون أحدث لاعبي الأهلي المنضمين للقائمة. هدافي أفريقيا وعلى رأسهم الأسطورة محمود الخطيب.

وهذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها وسام أبو علي بشكل ملفت ومتألق مع العمالقة الحمر، إذ سبق له أن سجل هدف الفوز أمام زد في مسابقة الدوري، وكان المنقذ للعملاق الحمر في المباراة المؤجلة من الدوري. الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

ارقام الفلسطيني وسام ابو علي النادي الاهلي

وسام أبو علي شارك مع النادي الأهلي في 8 مباريات سابقة في بطولات مختلفة، منها 4 مباريات في الدوري المصري و4 أخرى في دوري أبطال أفريقيا.

ونجح وسام أبو علي في تسجيل 4 أهداف مع العملاق الأحمر، منهم 3 أهداف في مسابقة الدوري الممتاز والهدف الأول في دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والترجي المقبلة في نهائي دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، نظيره الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت 18 مايو، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، قبل أن يلعب. مباراة اليوم يوم السبت التالي 25 مايو نفس الشهر بالقاهرة.