عاجلً..مجلس الزمالك يدعم جوميز قبل مواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية

السبت 27/أبريل/2024 – 02:29 م

مجلس إدارة نادي الزمالك، ممثلاً في حسين لبيب رئيس النادي، وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة، وحسام المندوح أمين الصندوق، وعبد الله جورج عضو مجلس الإدارة الذين هم مع وحرص الفريق الغاني على عقد جلسة تدريبية مع المدرب البرتغالي خوسيه جوميز.

مجلس الزمالك يدعم جوميز قبل مواجهة أحلام غانا في كأس الكونفدرالية

وعلمت “القاهرة 24” من مصادرها أن الرباعي تحدث مع البرتغالي جوميز قبل مباراة الغد، مؤكدين له ثقتهم الكبيرة به ودعمهم الكامل له، خاصة أن الفريق بدأ يتطور بشكل كبير تحت إشرافه.

وأضاف المصدر أن الجلسة شهدت تأكيد المدرب على استمراره مع الفريق مهما كانت النتائج، خاصة أنه مر بظروف صعبة وقائمة محلية تختلف عن القائمة الإفريقية، ويثق المجلس به وبقدرته على الفوز باللقب. اللقب الأفريقي، وأنه سيكون له تاريخ كبير مع الزمالك في القادم.

وكشف المصدر أن المدرب سعيد بالجلسة من جانب الإدارة التي دعمته قبل ساعات من مباراة العودة أمام أحلام غانا في مباراة ينتظرها كل جماهير الزمالك، مؤكدا لهم أنه وكل اللاعبين سيفعلون ذلك. قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل إلى النهائي بخطوة واحدة. الخطوة الأولى نحو الفوز باللقب الإفريقي.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الأحلام الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية. وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين يوم الأحد الماضي على ستاد القاهرة.