عاجلً..مليون جنيه سر شكوى إيهاب جلال للحصول على قيمة عقده مع اتحاد الكرة |خاص

الخميس 09/مايو/2024 – 01:01 م

كشفت مصادر لـ القاهرة 24 بعض جوانب الكواليس المتعلقة بالشكوى التي قدمها إيهاب جلال المدير الفني السابق لمنتخب مصر ضد اتحاد الكرة، للمطالبة بقيمة عقده كاملا مع الجبلاية والممتد حتى 2026.

كواليس شكوى إيهاب جلال ضد اتحاد الكرة

وبحسب ما أفادت به المصادر، فإن إيهاب جلال فوجئ بخصم اتحاد الكرة مبلغ مليون جنيه من مستحقات المدرب الذي حصل على حكم بأحقيته في الحصول عليه من النادي المصري الذي كان يدرب فريقه في وقت سابق من الموسم الماضي. .

وأوضحت المصادر أن الحكم الصادر لصالح إيهاب جلال تضمن استحقاق المدرب لشرط جزائي لمدة شهرين، بالإضافة إلى شهر من راتبه الذي كان قد تأخر في استلامه قبل رحيله عن تدريب المصري.

وأوضحت المصادر أن خصم مبلغ مليون جنيه من مستحقات إيهاب جلال للمصري جاء بناء على مستند قدمه النادي لاتحاد الكرة يفيد بتوقيع خصم على إيهاب جلال بقيمة مليون جنيه بسبب غيابه. من جلسة التحقيق التي تم استدعاؤه إليها قبل رحيله عن تدريب الفريق البورسعيدي.

وأضافت المصادر أن استياء إيهاب جلال من خصم اتحاد الكرة مليون جنيه دفع المدرب لتقديم شكوى للحصول على قيمة عقده كاملة مع اتحاد الكرة والبالغة نحو 25 مليون جنيه، خاصة بعد إهمال اتحاد الكرة في ذلك. صرف له أي مستحقات منذ رحيله عن تدريب المنتخب الوطني، بما في ذلك راتبه خلال الفترة التي عمل خلالها والتي استمرت لمدة شهر ونصف، واكتفى اتحاد الكرة بصرف راتب شهر لمساعدي إيهاب جلال وأهمل لمنح الأخير بعض مستحقاته.

إيهاب جلاي يقدم شكوى للحصول على قيمة عقده مع جباليا

تقدم إيهاب جلال المدير الفني السابق لمنتخب مصر بشكوى أمام لجنة التظلمات باتحاد الكرة للحصول على قيمة عقده السابق مع الجبلاية. وجاءت شكوى إيهاب جلال بعد 22 شهرا من إقالته من تدريب منتخب مصر في يونيو 2022، بعد تجربة قصيرة خاض خلالها المنتخب 3 مباريات تحت قيادته.

ويستند إيهاب جلال في شكواه إلى عدم حصوله على أي من مستحقاته المالية عن فترة قيادته المنتخبة، وعدم مرور عامين على قرار الإقالة، مما يمنحه الحق في تقديم شكوى للحصول على حقه. الاستحقاقات.