عاجلً..كولر يريح لاعبي الأهلي قبل الاستعداد لمواجهة الإسماعيلي

السبت 27/أبريل/2024 – 10:41 صباحًا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، إراحة لاعبي النادي الأهلي، بعد التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.

حسم الأهلي تأهله إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، بعد فوزه على نظيره مازيمبي الكونغولي 3-0 في إياب نصف نهائي بطولة أفريقيا.

منح السويسري مارسيل كوهلر، لاعبي الأهلي راحة من التدريبات الجماعية اليوم السبت، بعد مباراة مازيمبي القوية التي خاضها الفريق الأحمر مساء أمس الجمعة.

ومن المقرر أن يستأنف الأهلي التدريبات الجماعية بعد انتهاء الراحة السلبية من أجل الاستعداد لمباراته المرتقبة أمام نظيره الإسماعيلي في مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراته المقبلة أمام نظيره الإسماعيلي، والتي تجمع الفريقين في مسابقة الدوري الممتاز، والتي تقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين، ضمن الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وتقام المباراة المرتقبة بينهما في تمام الساعة الثامنة مساء الأربعاء المقبل، الأول من شهر مايو المقبل.

موقف الاهلي في ترتيب الدوري

في المقابل، يحتل الأهلي المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 21 نقطة جمعها من 11 مباراة خاضها منذ بداية الموسم الحالي، وكان آخرها الخسارة على يد نظيره الزمالك بهدفين مقابل هدف. واحد.