أطلسيً..قرار عاجل من “محكمة جنح مدينة نصر” في قضية اعتداء الشحات على الشيبي

قضت محكمة جنح مدينة نصر، برئاسة المستشار محمد مبارك، منذ قليل، بحجز قضية حسين الشحات، نجم النادي الأهلي، لاتهامه بالاعتداء على المغربي محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز، أثناء المباراة. المباراة التي جمعت الفريقين في إطار منافسات الدوري المصري لكرة القدم، على أن ينطق الحكم في جلسة 30 مايو الجاري. الحالي.

شهدت جلسة اليوم الخميس، مرافعة المحامي أشرف عبد العزيز دفاعا عن اللاعب حسين الشحات، الذي أصر على استدعاء محمود فتح الله إداري بيراميدز، وجمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات. لسؤالهم عن واقعة إصدار قرار بإيقاف حسين الشحات وإحالة محمد الشيبي للجنة الانضباط.

وأمرت النيابة العامة بإحالة اللاعب حسين الشحات إلى المحكمة المختصة، لمعاقبته في الاتهام الموجه إليه من اللاعب المغربي محمد الشيبي، بالتعدي عليه على أرضية ملعب الدفاع الجوي أثناء المباراة. مباراة بين فريقي الأهلي وبيراميدز، وحددت الجلسة اليوم 18 أبريل للنظر في أولى الجلسات التجريبية.

وذكرت تحريات المباحث أنه يوم 23 يوليو الماضي، على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، خلال مباراة كرة قدم جمعت فريقي بيراميدز والأهلي في بطولة الدوري الممتاز.

اعتدى حسين الشحات على اللاعب محمد الشحات وأهانه كأم أمام ملايين المشاهدين. واتهم الشحات اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي بالتنمر والضرب والسب والقذف والسب والترهيب.

بالإضافة إلى التهديد بالأذى الجسدي، وهو ما أدى جميعاً إلى الأذى النفسي والجسدي بعد انتشار مقاطع فيديو لحادثة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.