عاجلً..أنا مهاجم ولازم أسجل هدف بأي طريقة.. وكنا جامدين أوي

السبت 27/أبريل/2024 – 01:13 ص

وعلق وسام أبو علي لاعبا الاهليلتسجيله الهدف الثاني للعملاق الحمر في مرمى نظيره مازيمبي الكونغولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، الليلة، في المباراة التي انتهت بفوز العملاق الحمر 3-0 والتأهل إلى نهائي البطولة. البطولة الإفريقية.

وكشف أبو علي أنه اتفق مع علي معلول في أكثر من مناسبة على إرسال العرضيات له، بسبب وجود مساحات خلف ظهر المدافعين، قائلا: أحاول تسجيل الهدف بأي طريقة ممكنة. أنا رأس حربة ومهاجم الأهلي، لذا يجب أن أسجل هدفا بقدر ما أستطيع.

وسام أبو علي يكشف كواليس هدفه أمام مازيمبي

وأضاف أبو علي في تصريحات تلفزيونية: “كنا هادئين في مباراة اليوم. كانت المباراة الأولى التي ألعبها أمام هذا الجمهور الكبير، وكان الجمهور هادئًا في مباراة اليوم وسعيدًا بالمستوى الذي وصلنا إليه”.

واختتم وسام أبو علي لاعب الأهلي: لم أستعد بعد لفريق الترجي، ولا أعلم شيئًا عن المنافس النهائي. اليوم سنحتفل بالمباراة، وقد وصلنا إلى النهائي. سيظل المدير الفني يعطينا التعليمات، ولدينا أيضًا دوري يجب علينا الاهتمام به.

نتيجة مباراة الاهلي ومازيمبي

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على نظيره مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين الليلة على استاد القاهرة الدولي.

سجل أهداف المباراة محمد عبد المنعم، فيما سجل الهدف الثاني وسام أبو علي، فيما اختتم أهداف الأهلي في مباراة مازيمبي عن طريق أكرم توفيق.