عاجلً..وزير الرياضة يُهنئ الأهلي لصعوده لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ17 في تاريخه

السبت 27/أبريل/2024 – 12:15 ص

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة النادي الأهلي وجماهيره ببلوغ نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ17 في تاريخه والخامسة على التوالي، بعد الفوز على فريق مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف نظيفة. ، في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب دوري أبطال أفريقيا. القاهرة الدولية، ليصل مجموع المباراتين 3-0 لصالح النادي الأهلي.

وزير الرياضة يهنئ رئيس الأهلي بالتأهل لنهائي أفريقيا

كما قدم وزير الشباب والرياضة التهنئة للكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بعد نهاية المباراة، مشيدًا بأداء جميع لاعبي النادي الأهلي وروحهم الرياضية وإصرارهم. لتحقيق الفوز والوصول إلى نهائي بطولة أفريقيا، متمنياً للفريق التوفيق في الدور النهائي للبطولة، ومتمنياً انضمام فريق الزمالك للأهلي. في نهائي بطولة الكونفدرالية في مباراته أمام فريق الأحلام الغاني في إياب نصف النهائي على ملعب بابا يارا الرياضي.

وكان النادي الأهلي قد تعادل سلبيا في مباراة الذهاب، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب لوبومباشي مازيمبي، ويتطلع الأهلي للمضي قدما نحو استعادة لقبه المفضل من أجل تعزيز رقمه القياسي في الدوري. عدد المرات التي فاز فيها بدوري أبطال أوروبا وأسعد جماهيره، بعد تأهله للمباراة النهائية للمرة الخامسة على التوالي والـ17. في تاريخه.

ومن المقرر أن تقام مباراتا الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا في النصف الأخير من شهر مايو المقبل.