عاجلً..نحن الأحق بالمشاركة في الكونفدرالية الموسم المقبل

الثلاثاء 07/مايو/2024 – 10:21 مساءً

أكد علي ماهر المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، أن فريقه هو صاحب الحق في المشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل.

وقال ماهر في تصريحات خاصة لقناة القاهرة 24: نملك حق المشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل وفقا للائحة التي أقرها عامر حسين رئيس لجنة المسابقات.

وأضاف ماهر: يحق للنادي المصري المشاركة في بطولة الكونفدرالية، بحسب المواجهات المباشرة مع منافسيه في ترتيب الدوري المصري الممتاز.

واعتمد علي ماهر، المدير الفني، خلال تصريحاته لقناة القاهرة 24، على قائمة المسابقات التي أعلنها اتحاد الأندية المصرية للمحترفين مع بداية الموسم الجاري.

وفي السياق نفسه، أعلن نادي إنبي تأهله للمشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد خسارة الاتحاد السكندري أمام الأهلي 4-1، في الدوري المصري الممتاز.

وجاء بيان إنبي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: وفقًا للائحة إدارة مسابقات رابطة الأندية المحترفة المصرية تحت قسم المشاركة الإفريقية، ووفقًا لجدول التصنيف المعتمد على الصفحة الرسمية للاتحاد، وإذا ظهرت نتائج تنطلق منافسات الجولة الـ17 من مسابقة الدوري، ويتأهل إنبي رسميًا لكأس الدوري. الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2024/2025.