عاجلً..نتيجة مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول

الجمعة 26/أبريل/2024 – 10:52 مساءً

يبحث عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي عن… نتيجة مباراة الاهلي ومازيمبي بعد نهاية الشوط الأول، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

نتيجة مباراة الاهلي ومازيمبي في دوري أبطال أوروبا “الشوط الأول”

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الأهلي ومازيمبي بعد نهاية الشوط الأول، في المباراة التي أقيمت في إطار مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وبدأت مباراة الفريقين الأهلي ومازيمبي وسط حضور جماهيري كبير للمباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وكاد الأهلي أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة الحادية عشرة من عمر المباراة، بعدما أطلق عمرو السولية تسديدة قوية تصدى لها أليو فاتي حارس الكونغولي.

وفي الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول أهدر أحمد عبد القادر فرصة سانحة للأهلي بعدما ارتقى وسدد كرة رأسية قوية تصدى لها فاتي حارس مازيمبي.

وتوقف تهديد الأهلي خلال الشوط الأول، من الدقيقة 30 حتى الدقيقة 35، حيث وصل مازيمبي إلى مرمى الأهلي خلال 5 دقائق، في أكثر من مناسبة، لكن دون أي خطورة.

وحصل جونسون أتيبو لاعب مازيمبي رقم 4 على بطاقة صفراء في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول بعد تدخل عنيف على علي معلول لاعب الأهلي.

وانحصرت الكرة بين الفريقين خلال الـ10 دقائق الأخيرة من الشوط الأول، وحاول الفريقان تسجيل هدف التقدم، إلا أن الفريقين فشلا في التوفيق، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

تشكيل الاهلي

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • في خط الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – محمد هاني.
  • في خط الوسط: أكرم توفيق – عمرو السولية – أحمد نبيل كوكا – بيرسي تاو – أحمد عبد القادر.
  • في خط الهجوم: وسام أبو علي.

دكة البدلاء: مصطفى مخلوف، محمود متولي، رضا سليم، محمد مجدي أفشة، كريم وليد نيدفيد، إمام عاشور، حسين الشحات، أنتوني موديست، محمود كهربا.

تشكيل مازيمبي

وجاء تشكيل مازيمبي لمواجهة الأهلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على النحو التالي: أليو فاتي، إبراهيما كيتا، جونسون أتيبو، فيليبس كينزومبي، جويل بيا، أوسكار كابويتي، ناجالامومي، زيمانجا، لوزولو، نيتامبوي، ليكونزا. .

نتيجة مباراة الذهاب

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي أقيمت على ملعب تي بي مازيمبي.