عاجلً..هدف بايرن ميونخ قد لا يكون تسللاً.. ونشكو من إلغاء هدف ناتشو

الخميس 09/مايو/2024 – 01:18 صباحًا

ظهر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتيمدرب ريال مدريد، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة التي جمعت المرينجي أمام نظيره بايرن ميونخ، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز الفريق الإسباني بنتيجة 2-1.

وتحدث المدرب الإيطالي عن العديد من الأمور المتعلقة بالمواجهة، خاصة القرارات التحكيمية.

تصريحات أنشيلوتي

وقال كارلو أنشيلوتي في تصريحات صحفية بعد المباراة: ما حدث اليوم هو انعكاس حقيقي لهذا الفريق العظيم. ساهم خوسيلو كثيرًا هذا الموسم ولم يلعب الكثير من الدقائق. إنه مثال لما هو عليه هذا الفريق، وهناك العديد من اللاعبين الذين ساهموا دون أن يفقدوا الأمل.

وأضاف: ما حدث مرات عديدة قد حدث مرة أخرى. إنه شيء لا يمكن تفسيره. الجماهير تحفزنا، الأجواء رائعة واللاعبون لا يتوقفون عن اللعب. لقد لعبنا بشكل جيد، لكنها كانت مباراة صعبة ومعقدة. كانت لدينا القوة حتى لا نفقد أعصابنا واستعدنا المباراة شيئاً فشيئاً. .

وواصل المدرب الإيطالي تصريحاته بالحديث عن الهدف الذي سجله لاعبو بايرن ميونخ في نهاية المباراة، حيث قال: الأمر واضح تماما. ربما لم يكن هناك تسلل، لكن الحكم أطلق صافرته وأوقف اللعب. لقد أدار نهائي كأس العالم، وهو على مستوى عالٍ. هم يشتكون من… وهذا ونحن نشكو من إلغاء هدف ناتشو.

واختتم أنشيلوتي تصريحاته قائلا: شكرا للنادي والجماهير واللاعبين الذين قدموا موسما لم أتوقعه. اعتقدت أنهم لا يستطيعون فعل ذلك. الوصول إلى النهائي هو نجاح، ومهما حدث، سنحتفل بالدوري الإسباني مع الجماهير.