عاجلً..وزير الرياضة يطمئن على بعثة نادي الزمالك بعد وصولها إلى غانا

الجمعة 26/أبريل/2024 – 10:04 مساءً

طمأن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وفد نادي الزمالك بعد وصوله إلى غانا، خلال اتصال هاتفي مع حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، والدكتور حسام المندوح أمين صندوق النادي. ورئيس البعثة. استعدادًا لمواجهة فريق الأحلام في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وزير الرياضة يشكر سفير مصر بغانا

تقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالشكر والتقدير للسفير أيمن يوسف سفير مصر لدى غانا. وذلك لقيامه بتسهيل كافة الإجراءات اللازمة لوفد نادي الزمالك فور وصوله إلى غانا، كما وجه وزير الرياضة الغاني بتسهيل كافة متطلبات وفد نادي الزمالك خلال تواجده في غانا.

وأوضح وزير الشباب والرياضة أن الأندية المصرية قادرة على الفوز وتحقيق لقبي الأبطال وبطولة الكونفدرالية لإسعاد جماهير كرة القدم المصرية، مشيراً إلى أن الإنجازات المتتالية للرياضة المصرية تعكس مدى اهتمام ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للمنظومة الرياضية بمختلف مكوناتها ومتطلباتها على مختلف المستويات.

وفي سياق آخر، شارك لاعبو الزمالك، في جلسة خاصة للتدريب على ركلات الجزاء، خلال مران اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب “با جو”، استعدادًا لمواجهة أحلام غانا في إياب نصف النهائي. لبطولة الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها الأحد المقبل.