عاجلً..الفريق المتكامل.. الاتحاد الدولي للطائرة يشيد بتأهل الأهلي لكأس العالم للأندية

الجمعة 26/أبريل/2024 – 08:58 مساءً

أشاد ومدح الاتحاد الدولي للكرة الطائرة في الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي بعد فوزه ببطولة أفريقيا للأندية والتي أقيمت على صالة القلعة الحمراء بنادي الجزيرة.

الاتحاد الدولي للكرة الطائرة يشيد بالأهلي

وقال الاتحاد الدولي للكرة الطائرة في تقرير على موقعه الرسمي إن الفريق المتكامل للأهلي حصل على حق المنافسة في بطولة العالم للأندية 2024، بعد فوز المنتخب المصري ببطولة أفريقيا للأندية للرجال دون خسارة أي مجموعة في ثماني مباريات. .

حصل فريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي المصري على بطاقة التأهل لبطولة العالم للكرة الطائرة للأندية للرجال 2024 بالهند ديسمبر المقبل، بعد فوز الأهلي على مولودية بو سالم التونسي 3-0، 25-21، 25-17، 25- 18، في النهائي للفوز بلقب بطل القارات.

وشارك فريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي في منافسات بطولة العالم للأندية في ثلاث نسخ سابقة، أعوام 2010، 2011، و2015، وحصل على المركز الخامس في النسخ الثلاث.

وسيطر الأهلي على الفريق المثالي للبطولة القارية، حيث تصدر نظيره الأسطوري أحمد صلاح الطريق كأفضل لاعب. وانضم إليه اللاعب المخضرم والكابتن عبدالله عبد السلام، وحارس الوسط عبد الحليم إيبو، والضارب الخارجي عبد الرحمن الحسيني.

صورة