عاجلً..إيقاف مهيب عبد الهادي عن الظهور على mbc بسبب فابريزيو رومانو

الثلاثاء 07/مايو/2024 – 08:05 مساءً

قررت مجموعة قنوات MBC إيقاف الإعلامي محب عبد الهادي عن الظهور على القناة لمدة أسبوعين، بسبب إعلانه خلال برنامجه التليفزيوني الأعرج المذاع على قناة MBC مصر، أن الإعلامي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو هو المدرب الجديد لفريق ليفربول، وهو ما أثار الجدل. جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن رومانو يعد من أشهر الصحفيين الرياضيين في العالم، وتتمتع أخباره بمصداقية كبيرة.

تم إيقاف محب عبد الهادي عن الظهور على قناة MBC بسبب فابريزيو رومانو

وعلمت “القاهرة 24” أن إدارة القناة قررت منع محب عبد الهادي من الظهور لمدة أسبوعين، بسبب الخطأ الذي ارتكبه خلال إحدى الحلقات.

جدير بالذكر أن إدارة القناة سبق أن أوقفت برنامج “اللاعب”، وأحالت مقدمه محب عبد الهادي للتحقيق، بسبب التونسي إلياس الجلاصي لاعب نادي بورسعيد المصري، حيث أجرى اللاعب مكالمة هاتفية مع البرنامج، وسأل اللاعب المذيع عما إذا كانوا على الهواء حاليًا أم في فترة استراحة.

وخدع مهيب إلياس وأخبره أنهما في فترة راحة حاليا، وأن رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق “يسلم عليه”، ليتحدث اللاعب بأريحية. ثم استغل المذيع الأمر ليسأله عن مفاوضات الزمالك معه، فأجاب الجلاصي أن أي لاعب يرغب في اللعب في الأبيض، وبالفعل تفاوض معه مدحت عبد الهادي.

خداع محب عبد الهادي للاعب المصري

وشهدت صباح اليوم حالة من الهجوم والانتقادات الشديدة على تصرفات محب عبد الهادي تجاه الجلاصي في إحدى حلقات برنامجه، حيث اتهمته الجماهير بعدم المهنية، مطالبين المجلس الأعلى للإعلام بالتدخل الفوري في هذا الأمر.

كما أصدر النادي المصري البورسعيدي بيانا رسميا أكد فيه استياءه من تصرفات المذيعة مع إلياس الجلاصي لاعب الفريق، مطالبا المجلس الأعلى للإعلام بالتدخل في الأمر.

واتخذ مجلس إدارة قناة MBC قراراً بإيقاف برنامج العيب وإحالة محب للتحقيق بسبب هذه الواقعة.