عاجلً..الزمالك قادر على الفوز بالكونفدرالية.. وحسام حسن أفضل مدرب تعاملت معه| حوار

الجمعة 26/أبريل/2024 – 08:23 مساءً

وأكد البوركينابي عبد الله سيسي مهاجمه نادي الزمالك وسبق أن تمكن الفريق من الفوز ببطولة الكونفدرالية الأفريقية والتغلب على أحلام غانا في نصف النهائي.

وحرصت القاهرة 24 على التواصل مع عبد الله سيسيه لاسترجاع ذكرياته مع نادي الزمالك وكرة القدم المصرية، خاصة أنه لعب لأندية الزمالك والمصري واتحاد الشرطة، وإلى نص المقابلة:

– هل تتابع مباريات الزمالك منذ رحيلك عن الفريق؟

نعم، أتابع بعض مباريات الزمالك منذ رحيلي عن الفريق، كما أتابع حسابات الزمالك الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مستمر.

– هل الزمالك قادر على تجاوز عقبة الأحلام الغانية والفوز ببطولة الكونفدرالية الأفريقية؟

ومن المؤكد أن الزمالك نادي كبير، وهو معتاد على المسابقات والمباريات الكبيرة التي يقدم فيها أداء جيد. أعتقد أن الزمالك قادر على تجاوز أحلام غانا في إياب نصف النهائي، وحتى التتويج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

– هل تتواصل مع أي من لاعبي الزمالك بعد رحيلك؟

لا للأسف لا يوجد تواصل بيني وبين أي لاعب في الزمالك، لكني بالتأكيد أريد التواصل معهم، واللعب لنادي الزمالك من قبل جعلني أتعلق بالنادي وأتابعه باستمرار.

– ما هو أفضل هدف سجلته مع نادي الزمالك وتتذكره حتى الآن؟

أتذكر معظم مبارياتي وأهدافي مع الزمالك، لكن تسجيل هدفين في مباراة سانت جورج الإثيوبي هما الأغلى في حياتي وخلال فترة لعبي مع نادي الزمالك.

– ما أفضل مدرب تعاملت معه خلال فترة تواجدك في الدوري المصري؟

أفضل مدرب تعاملت معه والذي أتذكره دائمًا هو حسام حسن المدرب الحالي لمنتخب مصر. إنه مدرب عظيم والجميع يحبه، وهو بالتأكيد أسطورة كبيرة في الكرة المصرية والأفريقية.

موعد مباراة الزمالك وأحلام غانا

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الأحلام الغاني، الأحد المقبل، على ملعب بابا يارا بمدينة كوماسي الغانية، ضمن إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءًا. مساءً بتوقيت القاهرة.