عاجلً..ندعم ونساند المنتخب الأولمبي في باريس لتلبية طموحات الجماهير

الخميس 09/مايو/2024 – 09:31 مساءً

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، والجهاز الفني للمنتخب بقيادة روجيرو ميكالي، وبحضور المهندس أحمد أبو هشيمة رجل الأعمال ورئيس مجلس إدارة لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، لبحث الترتيبات والدعم للمنتخب الأولمبي، قبل السفر للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وفي بداية اللقاء استمع وزير الشباب والرياضة إلى متطلبات المدير الفني روجيرو ميكالي واستعدادات المنتخب الأولمبي والاستعدادات النهائية وكل ما يتعلق بالأمور التنظيمية والإدارية قبل سفر وفد الفريق إلى مصر. المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وزير الرياضة: ندعم المنتخب الأولمبي في باريس لتلبية تطلعات الجماهير
وزير الرياضة: ندعم المنتخب الأولمبي في باريس لتلبية تطلعات الجماهير
وزير الرياضة: ندعم المنتخب الأولمبي في باريس لتلبية تطلعات الجماهير

وخلال اللقاء وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الشكر لرجال الأعمال النائب أحمد أبو هشيمة رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ على حرصه على تقديم الدعم المالي لاستعدادات المنتخب الأولمبي خلال الفترة القليلة الماضية. تبقى أشهر على انطلاق منافسات الدورة الأولمبية، فضلا عن وعده بدعم المكافآت للفريق في حال الفوز. .
وشدد وزير الشباب والرياضة على ضرورة العمل على توفير كافة المتطلبات من أجل تحقيق الهدف المنشود بالمشاركة في أولمبياد باريس وتلبية تطلعات جماهير الكرة المصرية، مطالبا الجهاز الفني ببذل الجهد لتحقيق الأولمبياد. الميدالية والظهور بالشكل اللائق بالكرة المصرية.

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى دور الدولة المستمر في دعم الرياضة المصرية على كافة المستويات الفرقية والألعاب الفردية والجماعية، وتذليل العقبات التي تواجه المنتخبات الوطنية في كرة القدم، بالتعاون المستمر مع مؤسسات القطاع الخاص، فضلاً عن دعم قطاع الشباب. قطاعات الكرة المصرية، وتطوير نظام رعاية المواهب الكروية. .

من جانبه، أكد المهندس أحمد أبو هشيمة، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، دعمه الكامل للمنتخب الأولمبي بقيادة روجيرو ميكالي، والعمل على توفير كافة مقومات النجاح، من أجل إسعاد الجماهير المصرية وسعادتها. تحقيق إنجاز جديد في كرة القدم يليق بالتطور الذي شهدته الرياضة المصرية على مر السنين. وقدم العام الماضي دعماً مالياً لاستعدادات المنتخب الأولمبي خلال الفترة القصيرة المتبقية حتى انطلاق الألعاب الأولمبية، يصل إلى 2 مليون جنيه إسترليني، حتى يتمكن من الاستعداد الأمثل لدورة باريس الأولمبية، بالإضافة إلى مكافآت خاصة للاعبين. اللاعبين في جميع المباريات.

كما أكد جمال علام، خلال اللقاء، دعم مجلس إدارة اتحاد الكرة الكامل للمنتخب الأولمبي وتلبية كافة احتياجاته قبل السفر للمشاركة في الألعاب الأولمبية، من أجل إسعاد الجماهير المصرية بالفوز باللقب الأولمبي الأول. ميدالية في كرة القدم.