عاجلً..تعليمات مهمة من جوميز لثلاثي الزمالك قبل مواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية

الجمعة 26/أبريل/2024 – 08:12 مساءً

البرتغالية الممنوحة خوسيه جوميز أعطى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعليمات خاصة للثلاثي مهاب ياسر وترافيس موتيابا وزياد كمال، على هامش المران الجماعي للأبيض الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب “با جو”. وذلك استعدادًا لمواجهة أحلام غانا في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية المقررة. الأحد المقبل.

تعليمات هامة من جوميز لثلاثي الزمالك قبل مواجهة أحلام غانا في كأس الكونفدرالية

وشهدت الجلسة إعطاء المدير الفني للثلاثي بعض التعليمات الفنية الخاصة فيما يتعلق بتسليم ونقل الكرة من مركز الدفاع إلى الهجوم سريعا، من أجل تنفيذها خلال التدريبات، وحرص جوميز على متابعة تنفيذ اللاعبين لها. تعليماته على أرض الملعب.

مدير كرة القدم: هدفنا هو إسعاد الجماهير

أشار عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى أهمية مواجهة أحلام غانا في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها الأحد المقبل على ملعب بابا يارا الرياضي.

وأكد عبد الواحد السيد أن الأمور تسير على أكمل وجه ضمن بعثة الفريق في مدينة كوماسي الغانية، والجميع ملتزم بالبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للفريق.

وأضاف مدير الكرة: هناك حالة تركيز كبيرة داخل البعثة والجميع يعلم أهمية المباراة، وهناك رغبة وتحفيز كبير لدى الجهاز الفني واللاعبين للتأهل للمباراة النهائية لبطولة الكونفدرالية.

واختتم عبد الواحد السيد تصريحاته قائلا: هدفنا هو إسعاد الجماهير التي تدعمنا باستمرار في مصر، بالإضافة إلى الجالية المصرية في غانا.