عاجلً..المنتخب الأولمبي يقترب من مواجهة الأرجنتين وديًا في مباراتين بـ بوينس آيرس

الجمعة 26/أبريل/2024 – 07:24 مساءً

واقترب اتحاد الكرة من الانتهاء من الاتفاق على إقامة مباراتين وديتين للمنتخب الأولمبي لخوض معسكره المقبل، والذي سيقام على هامش فترة التوقف الدولي المقررة مطلع يونيو المقبل.

الاتفاق مع الأرجنتين قريب

وعلمت “القاهرة 24″، أن اتحاد الكرة يقترب من وضع اللمسات النهائية على إقامة مباراتين وديتين بين المنتخب الأولمبي ونظيره المنتخب الأرجنتيني، في يونيو المقبل.

وطبقا للمفاوضات الجارية بين الجانبين المصري والأرجنتيني، فمن المقرر أن تقام المباراتان الوديتان بين منتخبي مصر والأرجنتين في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

وستكون المباراتان الوديتان مع الأرجنتين هي التدريبات الودية الأخيرة للمنتخب الأولمبي المصري، قبل المشاركة في أولمبياد باريس التي تنطلق منافساتها يوم 24 يوليو المقبل.

وتلقى المنتخب المصري مؤخرًا عدة عروض لخوض مباريات ودية في معسكر يونيو، وجاء العرض الأرجنتيني في مقدمة تلك العروض، إلى جانب عرضين آخرين من المنتخبين الأوكراني والياباني. كما تلقى المنتخب الأولمبي قبل فترة عرضا للمشاركة في بطولة طولون الودية التي أقيمت في فرنسا بمشاركة عدد من اللاعبين. الفرق المشاركة في أولمبياد باريس.

ويتنافس المنتخب الأولمبي المصري في أولمبياد باريس 2024 ضمن المجموعة الثالثة التي تضم منتخبي إسبانيا وجمهورية الدومينيكان، بالإضافة إلى وصيف كأس آسيا تحت 23 عاما والذي سيتم تحديد هويته مطلع مايو المقبل. .

ويقود المنتخب المصري الأولمبي المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، ويضم الجهاز المساعد له 3 مساعدين برازيليين، على رأسهم تياجو كونها المدرب العام للفريق، إلى جانب عادل مصطفى المدرب المساعد، وسيد السويركي مدرب حراس المرمى، و محمود حرب المدير الفني للفريق.