عاجلً..بعد استشهاده.. 4 معلومات عن الحارس الفلسطيني الراحل محمود الجزار

الثلاثاء 07/مايو/2024 – 06:39 مساءً

استشهد أمس الاثنين. محمود الجزار الحارس السابق لفريق رفح الفلسطيني، بعد إحدى الغارات الجوية التي شنها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

4 معلومات عن الحارس الفلسطيني الراحل محمود الجزار

ويستعرض موقع القاهرة 24 في هذا التقرير 5 معلومات عن الحارس الفلسطيني الراحل محمود الجزار، كالتالي:

  • واعتزل محمود الجزار، الشهير بجنجول، ممارسة كرة القدم في أغسطس 2022، بسبب الإصابات المتتالية.
اعتزال الحارس الفلسطيني الراحل محمود الجزار
  • ولعب لنادي القادسية الغزي، قبل أن ينتقل إلى نادي رفح الفلسطيني في الموسم 2018/2019.
الحارس الفلسطيني الراحل محمود الجزار
  • وحقق محمود الجزار مع نادي رفح لقبي الدوري الممتاز لأندية قطاع غزة وكأس غزة موسم 2019/2020، ولقب الدوري موسم 2022/2023.
الحارس الفلسطيني الراحل محمود الجزار
  • وفي موسم 2022/2023، نجح محمود الجزار في تقديم مستويات عالية مكنته من تحقيق أرقام تاريخية، إذ لم تهتز شباكه سوى 9 مرات، كما حافظ على نظافة شباكه في 16 من أصل 26 مباراة.

أبرز اللاعبين الداعمين لفلسطين

وظهر العديد من اللاعبين من مختلف أنحاء العالم داعمين لفلسطين، خاصة بعد اندلاع الحرب الأخيرة في 7 أكتوبر 2023، والتي أسفرت عن قيام إسرائيل بشن العديد من الغارات الجوية على غزة، مما أدى إلى استشهاد أعداد كبيرة من المواطنين.

وقدم العديد من اللاعبين المصريين الدعم لغزة ودولة فلسطين بعد هذه الأحداث الأخيرة، وكان أبرزهم نجم الأرسنال محمد النني، الذي أعلن تضامنه مع الشعب الفلسطيني عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أبدى سام مرسي، لاعب إبسويتش تاون، دعمه لفلسطين، بعد الأحداث الأخيرة أيضًا، حيث أدلى اللاعب بالعديد من التصريحات الداعمة لقطاع غزة في وقت سابق، مما أدى إلى إيقافه في وقت سابق.

كما قدم محمد صلاح دعمه للشعب الفلسطيني، حيث نشر اللاعب أحد مقاطع الفيديو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.