عاجلً..القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال

الجمعة 26/أبريل/2024 – 06:43 مساءً

يبحث عنه عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ومازيمبي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، على أرضية الملعب. ستاد القاهرة الدولي معقل الشياطين الحمر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا على قناة beIN SPORTS HD 6 القطرية الناقل الحصري للمباراة في مصر والعالم العربي، بتعليق علي محمد علي.

نتيجة مباراة الذهاب بين الاهلي ومازيمبي

حسم التعادل السلبي مباراة الأهلي ومازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي أقيمت على ملعب فريق مازيمبي على ملعب TP.

الجهاز الفني لمنتخب مصر يحضر مباراة الأهلي ومازيمبي

وعلمت “القاهرة 24″، أن حسام حسن المدير الفني الشاب للفريق الأول المصري، وجهازه المساعد المكون من إبراهيم حسن مدير الكرة، وطارق سليمان، ومحمد عبد الواحد، وسعفان الصغير، سيحضرون مباراة الأهلي أمام مصر. مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ستاد القاهرة الدولي لمتابعة اللاعبين قبل البداية. المعسكر القادم .

ويستعد المنتخب المصري بقيادة حسام حسن لمواجهة بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ونافس المنتخب المصري بقيادة حسام حسن، في بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة، وحقق الفوز على منتخب نيوزيلندا، فيما خسر أمام منتخب كرواتيا في المباراة النهائية بنتيجة 4-2.

ترتيب الاهلي في الدوري الممتاز

ويحتل النادي الأهلي المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 21 نقطة جمعها من 11 مباراة، بفارق 14 نقطة عن المتصدر فريق بيراميدز الذي يملك 35 نقطة من 16 مباراة.

ترتيب مازيمبي في الدوري الكونغولي

ويحتل فريق مازيمبي المركز الثاني في ترتيب الدوري الكونفدرالي، برصيد 18 نقطة جمعها من 6 مباريات، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر AS مانييما يونيون، برصيد 19 نقطة جمعها من 9 مباريات.