عاجلً..موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الجمعة 26/أبريل/2024 – 06:34 مساءً

يتساءل قطاع كبير من عشاق كرة القدم المصرية عن موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي، والتي تجمع الفريقين في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الاهلي ومازيمبي

ويلتقي الأهلي مع مازيمبي في العاشرة مساء اليوم على استاد القاهرة في مباراة ستشهد حضورا جماهيريا يقارب 50 ألف مشجع لفريق النادي الأهلي.

مع اقتراب موعد مباراة الأهلي ومازيمبي، تزداد ترقب جماهير القلعة الحمراء للمباراة، في ظل رغبة الفريق الأحمر في تحقيق الفوز على نظيره الكونغولي والتأهل على حسابه إلى المباراة النهائية للنسخة الحالية من الدوري. دوري أبطال أفريقيا.

وأسفرت نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي، والتي أقيمت يوم السبت الماضي في معقل الفريق الكونغولي، عن تعادل الفريقين 0-0، وبناء على تلك النتيجة، يحتاج فريق النادي الأهلي إلى الفوز في مباراة الليلة في مباراة الإياب بأي نتيجة ليؤكد عبوره للمباراة النهائية على حساب مازيمبي.

في المقابل وبناء على نتيجة مباراة الذهاب، يكفي فريق مازيمبي الكونغولي التعادل الإيجابي بأي نتيجة في مباراة الليلة أمام الأهلي ليعبر على حساب الشياطين الحمر إلى نهائي النسخة الحالية. من دوري أبطال أفريقيا.

ويدخل فريق النادي الأهلي مباراة الليلة متسلحا بالجهاز الأرضي والجمهور ليحقق الفوز على ضيفه الكونغولي ويخطف تذكرة التأهل للمباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، والتي سيواجه فيها المتأهل من نصف النهائي الآخر. المباراة النهائية تجمع بين فريقي الترجي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقي.