عاجلً..ريال مدريد مرشح للفوز بنسبة 51%.. ولديهم خط هجوم صعب للغاية

الثلاثاء 07/مايو/2024 – 09:44 مساءً

تحدث المدرب الألماني توماس يتصور أعرب المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني عن جاهزية فريقه لمواجهة ريال مدريد الإسباني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

من المنتظر أن تقام مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، غدًا الأربعاء، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، على ملعب سانتياجو برنابيو، موطن فريق ريال مدريد. لوس بلانكوس.

تصريحات توماس توخيل

وقال توماس توخيل في تصريحات صحفية منذ فترة: ملعب سانتياجو بيرنايو من أصعب الملاعب لتحقيق الفوز فيه، لكنه ليس مستحيلا. لعبنا مباراة جيدة للغاية في مباراة الذهاب، لكن للأسف لم نفز، وبسبب أفضلية اللعب على أرضنا قد تكون النسبة 51% لصالح ريال مدريد.

وتابع توخيل: ريال مدريد أحد أكبر الأندية في العالم. نحن أيضًا نادٍ كبير في أوروبا، لذا ستكون هناك معركة كبيرة. نحن نلعب الدور نصف النهائي من أجل الوصول إلى النهائي، وسنلعب غدًا في ويمبلي ولا شيء غير ذلك.

وعن ما قاله للفريق خلال تفقده ملعب البرنابيو، أوضح: كانت لدي رغبة في قول شيء ما مرة أخرى. كان لدينا يوم إضافي للتحضيرات، وأردنا استغلاله، وكان أحد المواضيع هو الاستمتاع بيوم مثل اليوم، واللقاءات التكتيكية ذات طبيعة مضمونية كبيرة بالطبع، ومن المهم أن تواصل مع الطفل الداخلي وسيدرك الجميع أننا جميعًا كنا نحلم كأطفال بالمشاركة في مثل هذه المباريات، وهذا لن يمنعنا من تقديم كل ما لدينا غدًا.

وأكد: المباراة ستكون في مراحل مختلفة. سيتعين على كلا الفريقين أيضًا تحمل بعض الصعوبات. كلا الفريقين قويان أيضًا في الاحتفاظ بالكرة. كلا الفريقين قويان للغاية في اللعب السريع. أعتقد أنها ستكون مباراة معقدة للغاية بمراحل مختلفة، وفي المراحل التي تتمتع فيها بالزخم الذي تحتاجه للحظ والفعالية في اللعب.

وأوضح: في الوقت الحالي، إيريك داير وماتياس دي ليخت هما الأفضل. إنهم يستحقون مواصلة اللعب معًا. ماتياس دي ليخت أعطى الضوء الأخضر.

وتابع توخيل: توني كروس لاعب أساسي منذ سنوات. لا يمكن تقدير دوره بما فيه الكفاية. يتعامل مع الضغط بسهولة. فهو يتحكم في إيقاع المباراة. نحن مستعدون ونأمل في تعطيل آلة التمرير الخاصة به، لكننا لا نلعب ضد توني كروس فقط، بل ضد… الفريق بأكمله متماسك للغاية، والمباراة متعددة الأوجه لذا فالمهمة كبيرة جدًا.

وأكد توخيل: سنمر بفترات مختلفة من بينها تبادل السيطرة على الكرة. ستتغير المراحل في العديد من النواحي، ونحتاج إلى فترة من استحواذ الكرة على الراحة وإيذاء الخصم، لكن يجب أن نحمي أنفسنا جيدًا ضد هجمات الريال المرتدة. إنها مباراة للاعبين وسيكون من الضروري اللعب فيها. ومع التضامن الكبير، نحتاج إلى الثقة، وعلينا أن نكسب هذه الثقة. يلعب ريال مدريد بشكل هجومي أكثر في مبارياته على أرضه، والموقف واضح. الفائز سيلعب في ويمبلي ونريد أن نكون الفائز.

وعن هاري كين، قال توخيل: إنه شخصية رائعة. هاري كين هو قائد منتخب إنجلترا. لقد أظهر كل ما توقعناه منه، وسيكون مهمًا مرة أخرى غدًا.

وبخصوص هجوم ريال مدريد، قال المدرب الألماني: الأمر صعب للغاية، وقد حاولت العديد من الفرق، وفي بعض الأحيان عليك قبول الجودة، والأمر يتعلق بإظهار العقلية الصحيحة، ونريد أن نهزم ريال مدريد كفريق ونصل ويمبلي.