عاجلً..اتحاد الكرة يبدأ التحقيق في احتجاج الأهلي ضد حارس الاتحاد السكندري 2003.. الأحد المقبل

الجمعة 26/أبريل/2024 – 06:18 مساءً

تستعد الإدارة القانونية باتحاد الكرة للبدء في دراسة الاحتجاج المقدم من النادي الأهلي ضد مشاركة حارس مرمى فريق الاتحاد السكندري مواليد 2003 في مباراة الفريقين بدوري الجمهورية الماضية. موسم.

جلسة تحقيق منتظرة في احتجاج الأهلي

وعلمت “القاهرة 24” أن محمد المشاطى مدير الإدارة القانونية باتحاد الكرة، سيعقد جلسة التحقيق الأولى في احتجاج الأهلي يوم الأحد المقبل، وذلك من خلال الاستماع إلى أحد ممثلي النادي الأهلي باعتباره الشاكي والمحتج. في مرمى حارس فريق الاتحاد السكندري.

وبعد انتهاء جلسة الاستماع لممثل الأهلي، من المنتظر أن يستمع مدير الإدارة القانونية باتحاد الكرة إلى أقوال حارس مرمى فريق الاتحاد السكندري عام 2003 وأحد ممثلي النادي، ويواجه مع تفاصيل الاتهام الموجه لحارس مرمى النادي الأهلي.

في احتجاجه يشكك الأهلي في صحة مشاركة حارس مرمى فريق الاتحاد السكندري في مباراة الفريقين في دوري الجمهورية 2003، ولذلك يطالب الأهلي بإلغاء نتيجة مباراته أمام الاتحاد السكندري واحتسبه لصالح فريق القلعة الحمراء.

وأعلن اتحاد الكرة مؤخرا تتويج النادي الأهلي مواليد 2003 بلقب دوري الجمهورية بعد فوزه على إنبي بفارق الأهداف في الترتيب النهائي لأندية البطولة، فيما تعادل الفريقان في النقاط.

وطالب إنبي بإضافة 3 نقاط إضافية لرصيده ليصبح بطل دوري 2003، بسبب النتيجة غير الصحيحة لمباراة نادي البترول أمام المصري بسبب شبهة تزوير في أوراق قيد أحد المصريين. لاعبي النادي.

وأشار اتحاد الكرة إلى أن الأهلي هو بطل المسابقة لحين البت في احتجاج نادي إنبي على مشاركة لاعب المصري، وهو الاحتجاج الذي عقدت الدائرة القانونية باتحاد الكرة جلسة تحقيق أولى لنظره منذ أيام. .