عاجلً..شاهد الآن.. بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم على القنوات الناقلة في الدوري المصري 2023-2024

الثلاثاء 07/مايو/2024 – 05:50 مساءً

مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري بث مباشر اليوم على القنوات الناقلة للدوري المصري 2023-2024 هي العبارة السائدة حسابيا على محركات البحث الآن، حيث يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد، لتحقيق الفوز. الفوز الثالث على التوالي، ومواصلة جمع النقاط للوصول إلى المربع الذهبي، فيما يسعى نادي الاتحاد السكندري لتحقيق الفوز الليلة، واستعادة المركز الرابع من جديد؛ ولهذا يبحث عشاق كرة القدم عن مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري، بث مباشر اليوم في الدوري الممتاز.

وينقل موقع كايرو 24 آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية، ومواعيد مباريات اليوم في مختلف البطولات حول العالم. ولذلك سنعرض لكم من خلال السطور التالية القنوات الناقلة للبث المباشر لمباراة الاهلي اليوم ضد الاتحاد السكندري في دوري النيل، وكذلك موعد مشاهدة البث المباشر لمباراة الاهلي ضد الاتحاد السكندري اليوم.

بث مباشر مباراة الاهلي والاتحاد السكندري اليوم على القنوات الناقلة للدوري المصري

سيتمكن عشاق القلعة الحمراء وسيد البلد من متابعة البث المباشر لمباراة الاهلي ضد الاتحاد السكندري اليوم في الدوري المصري الممتاز 2023/2024 على القنوات الناقلة لها بشكل رسمي وحصري وهي شبكة قنوات أون تايم سبورتس المفتوحة لعشاق الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي.

وذلك بناءً على تعاقدها مع الاتحاد المصري لكرة القدم، لإتاحة مباريات دوري النيل مباشرة عبر قنواتها المختلفة. ولذلك فإن مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم ستكون عبر تردد قناة أون تايم سبورتس 1 الموضح في هذا الجدول.

تردد قناة اون تايم الرياضية 1

القمر الصناعي : النايل سات

التردد: 11861

معدل الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

عامل تصحيح الخطأ: 5/6

بث مباشر مباراة الاهلي والاتحاد السكندري اليوم على القنوات الناقلة في الدوري المصري 2023-2024.

متى تشاهد بث مباشر مباراة الاهلي vs الاتحاد السكندري اليوم في الدوري الممتاز 2023/2024

موعد مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم في الدوري الممتاز 2023-2024، هو أن تبدأ في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والسعودية والأردن، وفي تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت تونس. الجزائر و المغرب .

سيتم بث مباراة الأهلي والاتحاد السكندري على الهواء مباشرة اليوم في الدوري المصري 2023/2024، كإحدى المباريات المؤجلة في الأسبوع التاسع من مسابقة دوري النيل، والتي من المقرر أن تقام مساء اليوم، الثلاثاء، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، معقل العملاق الأحمر.

ونجح النادي الأهلي في الصعود إلى المركز العاشر في ترتيب الدوري المصري موسم 2023/2024، حيث وصل إلى النقطة 27 من 13 مباراة، بينما يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 32 نقطة من 20 مباراة. ولهذا ينتظر الجمهور مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري الآن في الدوري الممتاز.

حكم مباراة الاهلي والاتحاد السكندري

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، حكم مباراة اليوم بين الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز 2023/2024. ويتولى الحكم الحكم الدولي محمد معروف، ويعاونه شريف عبد الله، عدي عيد، وأحمد حمدي، فيما يتولى حكم تقنية الفيديو عبد العزيز السيد معاوناً له. محمد عباس قابيل.

تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري

ومن المتوقع أن يختار السويسري مارسيل كوهلر تشكيل الأهلي اليوم لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري المصري 2023-2024، حيث جاء التشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد – محمد عبد المنعم – محمود متولي – محمد هاني.
  • خط الوسط: مروان عطية – امام عاشور – أكرم توفيق.
  • خط الهجوم: حسين الشحات – محمود كهربا – رضا سليم.