عاجلً..لن نضم موديست وصعب على الشناوي الجلوس احتياطيًا.. والأفضل إقامة المباريات 5 مساء

الجمعة 26 أبريل 2024 – 01:51 مساءً

تصريح فرج عامر رئيس نادي سموحة: حقيقة ضم الفرنسي أنتوني موديست إلى فريقه القادم من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. كما تحدث عن محمد الشناوي ومصطفى شوبير، بالإضافة إلى رأيه في إقامة المباريات في الرابعة عصرًا

تصريحات فرج عامر

وقال فرج عامر في تصريحات تلفزيونية: إقامة مباريات الدوري المصري في الرابعة عصرا أمر صعب، ومن المؤكد أنه سيتم مناقشة هذا الأمر. لأنه سيكون من الصعب على اللاعبين خوض المباريات في ظل حرارة النهار، ومن وجهة نظري الأفضل إقامة المباريات في الخامسة مساء.

وأضاف: سعر متواضع مرتفع مقارنة بسموحة، لكن هذا لا يمنع أنه لاعب صاحب تاريخ كبير وله رحلات وجولات في قارة أوروبا، لكنه يفوق إمكانيات سموحة.

وأضاف رئيس سموحة: متواضع غير قادر على التأقلم مع ظروف الدوري المصري، وأتمنى أن يظهر قدراته مع الأهلي قبل نهاية الموسم ويسجل الأهداف. لأن الفريق الأحمر يحتاج إلى مهاجم قوي.

وأضاف: محمد الشناوي هو الحارس الأول لمصر، ومن الصعب عليه الجلوس بديلا إذا كانت حالته الفنية 100%. وتفوق مصطفى شوبير بشكل كبير، فحافظ على نظافة شباكه في 6 مباريات بدوري أبطال أفريقيا، فالمعادلة صعبة، والله يوفقنا. مارسيل كوهلر.

واختتم فرج عامر تصريحاته قائلا: مباراة الأهلي ومازيمبي صعبة للغاية، واحذروا لاعبي العملاق الأحمر، فهم يجب أن يكونوا عازمين على الفوز بهدفين، بينما الزمالك قادر على الفوز في غانا وحسم التأهل. إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.